عبر طائرة نقل عسكري نوع "سي ون"..
قوات صالح تنقل عتاد عسكري جوا من مطار الحديدة إلى قاعدة الديلمي الجوية بصنعاء
شارك

30/10/2011 - الصحوة نت - عبد الحفيظ الحطامي:

لا تزال عصابة على صالح تقوم بنقل عتاد عسكري جوا من مطار الحديدة إلى قاعدة الديلمي الجوية منذ صبيحة اليوم الأحد.

وقالت مصادر خاصة بلـ"الصحوة نت" إن طائرة نقل عسكري نوع "سي ون" قامت صباح اليوم بنقل قنابل وصواريخ جو ارض، تستخدمها عصابة علي صالح ضد السكان والأطفال والنساء في أرحب وتعز صنعاء.

وردا على ذلك خرج عشرات الآلاف من ثوار الحديدة إلى بوابة ميناء الحديدة في مسيرة غاضبة انطلقت من ساحة التغيير، وأكد الثوار بأنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام تفرج العالم إزاء استمرار تدفق الأسلحة إلى عصابة صالح التي تقتل المعتصمين سلميا في كل الساحات والمحافظات وترتكب بها جرائم حرب ضد اليمنيين.

وأضاف الثوار في بيان لهم تلوه عند بوابة الميناء إنهم سيلاحقون كل من ساهم في تمرير صفقات السلاح هذه لكون مجرم الحرب صالح وعصابته يقتل اليمنيين الثائرين ضد حكمه الديكتاتوري الفاسد.

وناشد الثوار في بيانهم دول العالم بإيقاف تدفق الأسلحة إلى نظام صالح الإرهابي الذي يجب أن يلاحق جنائيا في كل المحافل الدولية باعتباره مجرم حرب.

وأكد الثوار أنهم سيستمرون في التصعيد ضد ما أسموه استخدام صالح لميناء الحديدة للتدمير والقتل والإرهاب، وإنهم يتابعون عدد من الحاويات لا تزال رابضة داخل الميناء يحاول صالح إخراجها لاستخدامها في قتل اليمنيين.

وفي مسلسل محاولات الاغتيالات والاختطافات التي تقوم بها بقايا العصابة الإجرامية تعرض المحامي رضوان العبسي نائب رئيس اللجنة التنفيذية لساحة التغيير بالحديدة لمحاولة اغتيال واختطاف عندما فوجئ بمسلحين يستقلون سيارة هايلوكس غمارتين 2010 قاموا بإرغامه الترجل عن سيارته وإشهار الأسلحة في وجه وتهديده بالقتل إذا لم يستجب لأوامره بالصعود معهم في السيارة لولا تدخل مارة وتمكنوا من إنقاذه ولاذت سيارة الخاطفين بالفرار.