الإصلاح يستنكر اقتحام عناصر حوثية مؤسسة الفاروق بصعدة ونهبها
شارك

24/3/2012 - الصحوة نت – خاص

استنكر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعده بشدة ما أقدمت عليه العناصر المسلحة التابعة للحوثي من اعتداء ونهب  للممتلكات بصورة تتعارض مع أبسط مبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف والأعراف المحلية  والقوانين الدولية .

وقال بيان صادر عن فرع الإصلاح:" إنه في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح يوم الجمعة الموافق 23 / 3 / 2012 م قامت مجموعة مسلحة من عناصر الحوثي في مدينة صعدة منطقة قحزه باقتحام المركز الشرعي التابع لمؤسسة الفاروق التنموية الخيرية والاعتداء على الحارس ونهب كافة محتويات المركز ونقلها على متن عدد من  السيارات إلى جهة  مجهولة ، هذا وقد سبق أن داهم المركز مجموعة مسلحة في الليلة السابقة وقاموا بتفتيشه كاملاً ثم خرجوا منه" .

وحمل البيان قيادة الحوثيين المسؤولية الكاملة عما حدث  وما يترتب عليه ، مطالبا الجهات الرسمية ممثلة    برئيس الجمهورية ورئيس حكومة الوفاق الوطني ، والسلطات المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة بإيقاف مثل هذه الانتهاكات ووضع  حد لها .

وناشد البيان المنظمات الدولية والمحلية القيام بدورها تجاه ما تمارسه عصابة الحوثي من تعسفات ضد أبناء هذه المحافظة .

وفيما يلي نص البيان:

 

بـيـــان

 

إنه في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح يوم الجمعة الموافق 23 / 3 / 2012 م قامت مجموعة مسلحة من عناصر الحوثي في مدينة صعدة منطقة قحزه باقتحام المركز الشرعي التابع لمؤسسة الفاروق التنموية الخيرية والاعتداء على الحارس ونهب كافة محتويات المركز ونقلها على متن عدد من  السيارات إلى جهة  مجهولة ، هذا وقد سبق أن داهم المركز مجموعة مسلحة في الليلة السابقة وقاموا بتفتيشه كاملاً ثم خرجوا منه .

 

ونحن في التجمع اليمني للإصلاح ندين ونستنكر ما أقدمت عليه العناصر المسلحة التابعة للحوثي من اعتداء  ونهب  للممتلكات بصورة  تتعارض مع أبسط مبادئ وقيم الدين الاسلامي الحنيف والاعراف المحلية  والقوانين الدولية .

 

وإننا نحمل قيادة الحوثيين المسؤولية الكاملة عما حدث  وما يترتب عليه ، ونطالب الجهات الرسمية ممثلة بفخامة الاخ /  رئيس الجمهورية ورئيس حكومة الوفاق الوطني ، والسلطات المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة بإيقاف مثل هذه الانتهاكات ووضع  حد لها .

 

كما نناشد المنظمات الدولية والمحلية القيام بدورها تجاه ما تمارسه عصابة الحوثي من تعسفات ضد أبناء هذه المحافظة .

صادر عن : التجمع اليمني للإصلاح

  محـافظة صعدة
بتاريخ / 23 / 3 / 2012 م