الحوثيون يعتدون على قابلات متطوعات في حجور حجة

الحوثيون يعتدون على قابلات متطوعات في حجور حجة

تعرضت عدد من القابلات المتطوعات بمحافظة حجة للاعتداء من قبل نائب مدير امن المحافظة الانقلابي المدعو/ ابومالك اليوسفي ، امس السبت بإشهار السلاح عليهن وطردهن من قاعة التدريب بمركز المحافظة .

 

وقال مدراء الصحة بمديريات كشر ووشحة وبكيل المير في مذكرة لمكتب الصحة بالمحافظة -حصل موقع الصحوة نت على نسخة منها- بأن المتدربات تعرضن للطرد والتهديد بالسلاح دون مبرر ، مهتمين امن المحافظة بارتكاب جريمة انتهاك اعراض بناتهم .

 

وطالب مدراء الصحة بالمديريات المكتب انهاء الاجراءات الكفيلة برد اعتبار اولياء الامور ، خاصة وان المتدربات يتم تأهيلهن من قبل الصحة بالمحافظة ، ووضع حد لمثل هذه الاعمال غير الاخلاقية - حد وصفهم- .

 

ولاقت الحادثة استنكارا واسعا من ابناء المحافظة الذين عبروا عن استيائهم في مواقع التواصل الاجتماعي لما تعرضت له المتطوعات في مديريات حجور من اعتداء عكس مدى الهمجية التي تمعن الميليشيات في مارستها بحق ابناء المحافظة .

 

تجدر الاشارة الى مديريات حجور تعد من اكثر المديريات حرمانا في مجالات الصحة وتفتقر الكوادر الصحية ، ومع التفاتة مكتب الصحة لها بتأهيل متطوعات منها قوبلت بتعسفات وعراقيل لا معنى لها ..

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى