الرئيس هادي يهاتف قائد محور بيحان ويبارك انتصارات الجيش الوطني

الرئيس هادي يهاتف قائد محور بيحان ويبارك انتصارات الجيش الوطني

هاتف الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء مفرح بحيبح للوقوف على الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ومنها جبهة بيحان وإلحاق الهزائم المتوالية بميليشيا الحوثي.

وعبر الرئيس هادي عن اعتزازه وتقديره لكل الجنود المجهولين والوحدات العسكرية المشاركة في صنع هذه المآثر والبطولات التي سيخلدها التاريخ بأنصع صفحاته المعبرة عن الإرادة اليمنية وقيم التلاحم الحميم لابناء اليمن وقواته المسلحة الباسلة بدعم واسناد دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

وترحم الرئيس على شهداء الوطن الذين قدموا دمائهم الزكية في سبيل العزة والكرامة والحرية والانتصار لارادة الشعب اليمني على قوى الكهنوت والطغيان من مليشيات الكهوف الإيرانية.. متمنيا الشفاء للجرحى ومن نصر الى اخر حتى استعادة الدولة اليمنية كاملة وتطهيرها من دنس الكهنوت.

من جانبه عبر اللواء بحيبح عن سعادته وجميع الأبطال الاشاوس المرابطين بالسهول والصحاري والجبال والوديان باهتمام الرئيس بحماة الوطن ومتابعة المستجدات اولا بأول.. مبشرا بالانتصارات المتوالية التي تتحقق تباعا في مختلف الجبهات ومنها بيحان.. مشيرا الى المعنوية العالية التي يتمتع بها جميع المقاتلين دون استثناء.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى