جامعة عدن تختتم المعرض الوطني للاختراع والإبداع

جامعة عدن تختتم المعرض الوطني للاختراع والإبداع

اختتمت جامعة عدن صباح  اليوم الخميس المعرض الوطني للاختراع والابداع الذي نظمته جامعة عدن وتحت رعاية المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبمشاركة كبيرة من الشركات التجارية على رأسهم شركة أسمنت الوطنية التي تخصص شراكه لدعم المبدعين .

 

وفي الحفل الختامي الذي حضره الدكتور/ حسين باسلامة وزير التعليم العالي والاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  كرمت رئاسة الجامعة المشاركين البالغ عددهم (133) مشاركا ومشاركة .

 

وأكد الأستاذ الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أن المعرض الوطني للاختراع والإبداع  يقام لأول مرة والأول من نوعه يعد جزء بسيطا  من أنشطة  الجامعة الأكاديمية والعلمية  لتشجيع الاختراعات والأعمال الجديدة غير المنشورة وتنمية الأفكار الإبداعية وتحويلها إلى نواة حقيقية لمشاريع عملاقة يكون لها دوراً فاعلاً في التنمية

وأوضح  ان جامعة عدن ستضل القلعة العلمية الشامخة والمؤسسة الوطنية الرائدة التي تساهم وبكل فعالية في بناء المجتمع والنهوض بمستقبل الوطن في مختلف واختتم كلمته في المعرض أهمية تشجيع مجالات البحث العلمي في تطوير المشاريع العلمية.

من جهته أشاد الاستاذ علي الأهدل مدير التسويق لشركة اسمنت الوطنية الشركة احد الداعمين للمعرض الوطني بدور الجامعة في سبيل بناء صرح علمي متميز وتشجيع المبدعين والمخترعين في التطوير من قدراتهم .

 

 

وقال الأهدل إن هذا المعرض أدهش الجميع لما فيه من مشاريع عبقرية للشباب في الوطن داعيا الشركات التجارية للاستفادة من الشباب وافكارهم في دعم عملية التنمية في البلد .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى