وزير العدل يدعو إلى الإسراع بمباشرة العمل في المحاكم وحل قضايا المواطنين

وزير العدل يدعو إلى الإسراع بمباشرة العمل في المحاكم وحل قضايا المواطنين

تفقد وزير العدل القاضي جمال محمد عمر ، اليوم سير العمل القضائي في المجمع القضائي وعدد من المحاكم والنيابات العامة بالعاصمة  المؤقتة عدن .

 

واطلع الوزير خلال زيارته الميدانية صباح اليوم على سير العمل في كل من المجمع القضائي وجميع أقسام وإدارات ديوان الوزارة والنيابات العامة ومحكمة الاستئناف والشعب الاستئنافية فيها ومحكمتي الإدارية والمرور ، وتفقد مبنى الشعبة التجارية عدن والمحكمة التجارية الابتدائية فيها ومحكمة صيره الابتدائية واقلام التوثيق في المحافظة  .

 

وأستمع وزير العدل خلال زيارته من القضاة والعاملين في المحاكم والنيابات العامة ، إلى شرح مفصل حول كافة القضايا والإجراءات التي تساهم في تطوير العمل القضائي بشكل أفضل ، وكيفية حل مختلف المشاكل والصعوبات التي تواجه عملهم.

 

واشاد الوزير بدور العاملين والقضاة وأعضاء النيابات العامة في مختلف المحاكم الذين ساهموا بعودة العمل القضائي بشكل طبيعي خاصة بعد الأحداث الأخيرة المؤسفة .

 

كما أكد وزير العدل على ضرورة تعزيز الثقة بين المواطن وأجهزة العدالة ضمن اطار دولة النظام والقانون والإسراع في عدم تأخير البت في القضايا  ومواجهة كل من تسول له نفسه العبث بقضايا ومصالح المواطنين.

 

كما تفقد وزير العدل مبنى محكمة صيرة الابتدائية الذي تم انجاز أعمال الترميم فيه حسب المواصفات المتفق عليها من قبل المقاول وجاهز لعملية التأثيث مشددا على ضرورة الاسراع بمباشرة العمل في المحكمة لمتابعة وحل قضايا المواطنين.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى