الحكومة توجه بتوحيد عمل الأجهزة الأمنية في عدن وتقول إنها ستتخذ إجراءات حاسمة

الحكومة توجه بتوحيد عمل الأجهزة الأمنية في عدن وتقول إنها ستتخذ إجراءات حاسمة


قالت الحكومة اليمنية اليوم الأربعاء إنها ستتخذ اجراءات حاسمة لضبط الأمن في العاصمة المؤقتة عدن.

ووجه رئيس الوزراء الدكتور / أحمد عبيد بن دغر/ وزارة الداخلية بدمج وتوحيد عمل الأجهزة الأمنية وتفعيل غرفة العمليات المشتركة التي وجه رئيس الجمهورية بإنشائها وذلك لتسهيل تبادل المعلومة بين كافة الأجهزة الأمنية ومنع الجريمة قبل وقوعها.

بن دغر أكد أن الحكومة ستتخذ إجراءات حاسمة لضبط الأمن في عدن والمحافظات القريبة منها وبما يضمن أمن وسلامة واستقرار المواطن بالدرجة الأولى، موضحا ان توجيهات فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي تقضي بسرعة دمج الوحدات الأمنية تحت مظلة وزارة الداخلية ومنع حمل السلاح في جميع أحياء ومديريات العاصمة المؤقتة عدن.

وحسب وكالة "سبأ" فقد قال بن دغر في مذكرة عاجلة وجهها لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية " إن الجريمة التي حدثت مساء امس في عدن باغتيال عميدة كلية العلوم الدكتورة نجاة علي مقبل وابنها سامح وحفيدتها ليان جريمة شنعاء تجرد مرتكبها عن قيم الاسلام السمحاء وأخلاق نبينا الحبيب عليه افضل الصلوات والتسليم".. مشددا بسرعة التحقيق معه وتقديمه للمحاكمة بأسرع وقت ممكن وكشف ملابسات الجريمة ومرتكبها وتقديمها للرأي العام ليكون عبره لمن لا يعتبر.

وأثارت حادثة اغتيال عميدة كلية العلوم بجامعة عدن مساء امس غضب الشارع العدني الذي عبر في مواقع شبكات التواصل الاجتماعي عن اسفه لحال المدينة واستنكاره لهذه الجريمة معبرا عن غضبه من دور القوات الأمنية في حماية المدينة.

وتعيش العاصمة المؤقتة عدن حالة من  الفوضى والانفلات الأمني وحوادث الاغتيالات التي طالت كل فئات المجتمع.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى