مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة"

مصرع قيادي حوثي برتبة عقيد شرق "صعدة"

 

قالت مصادر ميدانية لـ"الصحوة نت" إن غارات لمقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات للمليشيات الانقلابية على خط كتاف-البقع شرق صعدة،  ما أسفر عن مصرع عدد من عناصر المليشيات بين القتلى العقيد في مليشيات الحوثيين عبدالله الكول، وعدد من مرافقيه.

وكانت طائرات التحالف العربي شنت أمس الاربعاء، عدة غارات على مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديرية سحار ومجز وسط محافظة صعدة، مخلفة خسائر كبيرة في صفوف الانقلابيين وعتادهم العسكري.

وصباح أمس الأربعاء، نفذت وحدات من قوات الجيش الوطني عملية نوعية، أسفرت أحداها عن تحرير منطقة العطفين والمواقع المحيطة بها بشكل كامل، في أسفرت العملية الثانية، عن تطهير ما تبقى من جيوب الحوثيين  في وادي الفرع بشكل كامل، وقطع إمدادات الحوثيين بالسيطرة على الخط الرئيسي الرابط بين مركز مديرية كتاف ومنطقة البقع شرق محافظة صعدة.

وأسفرت العمليات العسكرية عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات الحوثية، وأسر عنصرين، فيما استشهد وجرح 4 من منسوبي الجيش الوطني.

هذا وتفقد قائد محور صعدة العسكري، العميد عبيد الأثلة، المواقع التي حررها الجيش الوطني صباح أمس الأربعاء، في مديرية كتاف والبقع شرق محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للمليشيات الانقلابية شمال اليمن.

وخلال زيارته أشاد العميد الأثلة بقوات الجيش الوطني المشاركة في العملية العسكرية المباغتة، وما حققه من تقدم كبير بتحرير مناطق  تبة “العجاج” وتباب “الابرق” و”الاحمر” و”خشم” وقرية “ظيق “ومنطقة “العطفين” و تطهيرها تلك المواقع بشكل كامل.

وأكد العميد الأثلة استمرار قوات الجيش في عملياتها النوعية والتقدم المستمر وفق الخطط المرسومة لتحرير كامل مناطق صعدة، وتطهير المحافظة من المليشيات الحوثية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى