منطقة دمون بتريم تستعد لمهرجان الحياة السابع لزفاف 136 عريسًا وعروساً

منطقة دمون بتريم تستعد لمهرجان الحياة السابع لزفاف 136 عريسًا وعروساً

تستعد منطقة دمون بمديرية تريم بمحافظة حضرموت، لمهرجان الحياة السابع لزفاف 136 عريًسا وعروس، في الـ 23 يونيو الذي يصادف 9 شوال.

وفي إطار الاستعدادات للحدث الأبرز بالمنطقة، عقدت لجنة الزواج الجماعي بدمون لقاء عامًا باللجان العاملة بالمهرجان والذي حضره أكثر من 1500 فرد يمثلون مختلف اللجان.

وفي الاجتماع قال رئيس لجنة الزواج الجماعي بدمون الأستاذ صالح عمر العبد ربيحان إن جميع اللجان أكملت استعداداتها بصورة شبه نهائية، معلنا استعداد الجميع للعمل لإنجاح المهرجان.

من جهته أكد نائب رئيس اللجنة الأستاذ علي صبيح أهمية المحافظة على نجاح المهرجان والعمل بتفان وإخلاص لتقديم لوحة فرائحية تليق بمنطقة دمون، مشيرًا إلى ضرورة استشعار كل فرد أهميته وموقعه في إنجاح المهرجان.

وفي اللقاء تحدث أيضاء عضوا لجنة الزواج الجماعي الدكتور علي بكر والأستاذ عمر باشعيوث عن جملة من الملاحظات لترتيب عمل لجان المهرجان، وتلافي الأخطاء التي حصلت خلال الأعوام الماضية.

جدير بالذكر أن مهرجان الحياة السابع لزفاف 136 عريسًا وعروس سيقام في 23 يونيو الجاري، وسيحضره قرابة 28 ألف مدعو من الرجال والنساء، وجمع من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية بوادي حضرموت.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى