طيمس: دشنا مرحلة تدريبية ثانية ونحن على تواصل مع المحافظ في كل الاجراءات

طيمس: دشنا مرحلة تدريبية ثانية ونحن على تواصل مع المحافظ في كل الاجراءات

قال اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع في تصريح مصور " دشنا المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي لعام 2018م، ونحن على اتصال دائم مع الأخ محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني في كافة الإجراءات الأمنية والعسكرية في ما يخص أمن وأمان حضرموت بالكامل وخصوصاً مديريات الوادي والصحراء.

وأضاف طيمس "نتمنى أن يعم الأمن والأمان في اطار الدولة اليمنية الإتحادية المكونة من ستة أقاليم، ونحن نسعى ان تكون الدولة المدنية التي ننشدها في وضع سليم وصحيح.

وأردف "نعاهد الله باسم افراد وضباط المنطقة العسكرية الأولى بأننا سنضل أوفيا للدفاع عن اليمن ووحدته واستقراره أينما وجدنا سواء كان في حضرموت او غير حضرموت.

ونقل طيمس تحياته لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن صالح ورئيس الوزراء ورئيس هيئة الاركان العامة، متمنياً لهم وللشعب اليمني التوفيق والنجاح والانتصارات العظيمة حتى نصل لتحرير كل اليمن من الشراذم الانقلابية الايرانية.

واختتم حديثه بالشكر لجميع أبناء وادي حضرموت والسلطة المحلية ومشائخ وأعيان ووجاهات اجتماعية على ما يقدمونه من اعتزاز وتقدير واحتضان لجميع أبناء اليمن الاتحادي، مثمناً وشاكراً دول التحالف وعلى رائسها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة الذين اختلط الدم اليمني بدمهم في سبيل بناء دولة اليمن الاتحادي الجديد.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى