وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

قال وزير الاوقاف والارشاد اليمني، القاضي الدكتور أحمد عطية، إن ما يقارب عن 25 الف حاج سيؤدون فريضة الحج هذا العام من جميع محافظات الجمهورية حيث تم توزيع الحصص بحسب نظام الأقاليم الستة.

وأكد ان تنظيم حج هذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة من حيث التنظيم والخدمة، مشيراً الى انه تم اختيار افضل الشركات لتقديم افضل الخدمات للحجاج اليمنيين، وتم تشكيل لجان متخصصة للاشراف على التسكين والنقل والاعاشة وبقية الخدمات الاخرى بما يضمن للحاج أداء حجه بكل يسر وسهولة.

وأوضح  الوزير عطية أن البعثة اليمنية سابقت الزمن في إنهاء التجهيزات وتوفير المسكن والإعاشة والنقل وبأعلى المواصفات العالمية وذلك قبل شهر رمضان المبارك الماضي وتستعد الوزارة لاستقبال الحجاج بعد إصدار التأشيرات.

وبدوره اشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،بجهود وزارة الأوقاف من خلال الإعداد والانتهاء للتجهيزات لخدمة الحجاج اليمنيين لهذا العام 1439هـ، مشددا على مضاعفة العمل والجهود لخدمة ضيوف الرحمن، ومشيدا  بالدعم والتسهيلات التي قدمتها المملكة العربية السعودية في هذه لظروف الصعبة التي تعيشها اليمن جراء الحرب الهمجية الظالمة التي شنتها ميليشيا الحوثي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى