إب.. مليشيا الحوثي تعدم أحد الجرحى في مديرية فرع العدين بعد خطفه

إب.. مليشيا الحوثي تعدم أحد الجرحى في مديرية فرع العدين بعد خطفه صورة لأحد قتلى اشتباكات أمس

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية، على إعدام أحد جرحى اشتباكات اندلعت يوم أمس، بين أهلي منطقة "جباح" بمركز مديرية فرع العدين غرب إب وبين مسلحين من مليشيا الحوثي الإنقلابي.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي القادمة من مديرية المخادر، وبحضور مشرف مليشيا الحوثي بالمديرية أبو عبدالله المتوكل ، أقدمت على إعدام الجريح "أسامة قائد علي" ، في إدارة أمن المديرية ، بعد أن خطفته إثر إصابته بطلق ناري من قبل مرافقي القيادي الحوثي نبيل العزب المعين من قبل مليشيا الحوثي مدير أمن مديرية فرع العدين.

ولاقت الحادثة استياء وغضب كبير في أوساط الأهالي كون القتيل عامل ورشة وليس له علاقة بالاشتباكات التي شهدها مركز المديرية وسقط فيها خمسة قتلى وأربعة جرحى من الطرفين.

في السياق.. أكدت مصادر محلية، استمرار انتشار مسلحي مليشيا الحوثي القادمين من مديرية المخادر مسقط رأس القيادي الحوثي نبيل العزب، والذي لقي مصرعه في الاشتباكات، واستمرار انتشارهم بمركز مديرية الفرع رغم دخول وساطات محلية واسعة لتهدئة الأوضاع، بعد أن تم نقل الشيخ مرشد حمود مسعد شريان من إدارة أمن المديرية إلى سجون المليشيا بمقر الأمن السياسي بمدينة إب.

وتحدثت المصادر بأن مليشيا الحوثي أقدمت على اختطاف نجل الشيخ مرشد حمود شريان وهو مصاب بحالة نفسية مرضية وأحد أقاربه، واقتيادهم إلى سجون المليشيا بمدينة إب، بعد أن داهمت قراهم بمنطقة وادي المكارمة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى