مسلحون يعتدون على امرأتين في إب وتظاهرة تطالب بالقبض على متهمين بالاعتداء على عامل نظافة

مسلحون يعتدون على امرأتين في إب  وتظاهرة تطالب بالقبض على متهمين بالاعتداء على عامل نظافة

اعتدى مسلحون على امرأتين بمدينة إب وسط اليمن في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة.

وقالت مصادر محلية بأن مسلحين اعتدوا على امرأتين بحارة الوازعية وسط مدينة إب وأطلقوا الرصاص على عدد من منازل المواطنين بالحارة وخلقوا حالة من الرعب والهلع في أوساط المواطنين خصوصا الاطفال والنساء.

وأكدت المصادر بأن المواطنين أبلغوا الجهات الأمنية الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية والذين وصلوا للحارة لكنهم غادروا بعد أن رأو المسلحين ، ليضطر الأهالي لمقاومتهم والقبض عليهم بعد ذلك وسط استياء وغضب من تخلي الجهات المعنية عن أدوارها بحماية الأهالي.

وأضافت المصادر بأن المسلحين كان بعضهم بحالة سكر متناولين مادة مسكرة "خمرة" وسط فوضى أمنية عارمة تشهدها محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية.

وقال عدد من سكان حارة الوازعية بأن المسلحين ومعهم آخرين يشكلون عصابة متخصصة بممارسة وارتكاب جرائم السرقات والتقطع والنهب ومهاجمة المنازل و إطلاق النار عليها.

وفي مديرية السياني جنوب محافظة إب اندلعت إشتباكات مسلحة بين عدد من المسلحين بمنطقة قرية الذراع بعزلة الدامغ بمديرية السياني بخلافات حول "جبل" في الجهة الشمالية للقرية ، .

وقالت مصادر محلية بأن الإشتباكات جاءت بعد محاولة السطو على أراضي عدة في الجبل ، فيما لاتزال القضية منظورة بالمحكمة في الوقت الذي يستغل أحد النافذين بالمنطقة ويدعى "عبدالوهاب السادة" الخلافات ويقوم بتوسيع الهوة وافتعال الأزمات والمشاكل في ظل فلتان أمني تشهده مديريات إب.

 

وفي مدينة إب أغلق مكتب الموارد بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب بعد خلافات بين النائب المتحوث بلال الدار ومدير ادارة الموارد فضل حاجب وسط نهب لموارد الصندوق وفساد يستشري في كل أروقة المكتب الإيرادي والأكثر فسادا داخل محافظة إب.

في سياق متصل.. نظم عدد من المواطنين بالمدينة القديمة بإب اليوم تظاهرة للمطالبة بضبط عصابة اعتدت على عامل نظافة بمحافظة إب وسط اليمن.

وردد المحتجون هتافات عدة تطالب بضبط عصابة مسلحة اعتدت على المواطن "كمال عبدالغني الحردي" بعد اقتحام منزله يوم أمس أمام زوجته وأولاده بشكل مروع.

وقال أحد المشاركين في التظاهرة بأنهم توجهوا الى النيابة العامة لتقديم عريضة موقعة من عقال عدد من الحارات وعدد من السكان للمطالبة بضبط المتهمين بالاعتداء على عامل النظافة.

وكانت سلطات الإنقلابيين أفرجت يوم أمس عن عدد من المتهمين بالاعتداء على عامل النظافة ، بعد تلقي القسم الشرطي توجيهات حوثية عليا بسرعة الإفراج عنهم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى