إصلاح الضالع ينعي عضو مجلس شوراه الشيخ "محمد صالح شقران"

إصلاح الضالع ينعي عضو مجلس شوراه الشيخ "محمد صالح شقران"

 نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الضالع، عضو مجلس الشورى المحلية للحزب بالمحافظة، الشيخ "محمد صالح علي شقران" الذي وافاه الأجل، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وفي بيان نعي لإصلاح الضالع،  أعتبر أن رحيل الفقيد شقران في هذا الظرف العصيب الذي تعيشه اليمن عامة ومنطقته مريس خاصة خسارة عظيمة وفجوة كبيرة يصعب ملؤها في المستقبل القريب.

وأشاد إصلاح الضالع بمناقب الفقيد وبأدواره النضالية في مختلف المجالات، حيث كان مناضلاً وطنياً جسوراً، وشخصية تربوية واجتماعية لها اسهاماتها في كافة المجالات.

 

 

نص بيان النعي

 

 

ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع إلى أبناء المحافظة و إلى الشعب اليمني كافة رحيل الرجل الوطني المناضل الشيخ محمد صالح علي شقران عضو مجلس شورى الإصلاح المحلية بالمحافظة الذي وافته المنية في الولايات المتحدة الأمريكية و بهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص التعازي والمواساة لأبناء الفقيد وذويه و كل أبناء مريس و الضالع عموما و لا نقول إلا ما يرضي ربنا.

لقد كان الفقيد رحمه الله من أوائل الذين التحقوا بالعمل الدعوي و كان له و لمجموعة من رفاقه شرف تأسيس النواة الأولى للتجمع اليمني للإصلاح بمنطقة مريس ومديرية قعطبة عامة وقد أسهم رحمه الله وبشكل فاعل في النهضة التربوية والتعليمية التي تعيشها منطقته مريس و بجهود ذاتية استطاع افتتاح العديد من المدارس وقد واصل الليل بالنهار لتثمر جهوده تلك بالتعاون مع الخيرين من أبناء مريس الكثير من الإنجازات التعليمية و التنموية كما كانت له إسهامات كثيرة في العمل الإجتماعي في الإصلاح بين الناس و حل الكثير من المشكلات الإجتماعية ذلك لما كان يتحلى به من رجاحة العقل وسداد الرأي و بعد النظر وصدق الكلمة .

ولقد مثل رحيله في هذا الظرف العصيب الذي تعيشه اليمن عامة و منطقته مريس خاصة خسارة عظيمة وفجوة كبيرة يصعب ملؤها في المستقبل القريب.

رحم الله المناضل الوطني الحكيم و الجسور الشيخ محمد صالح علي شقران و تقبله في الصالحين وجبر مصاب أهله ومنطقته و مصابنا جميعا و الوطن عامة برحيله و إنا لله و إنا إليه راجعون ....

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح -محافظة الضالع

الخميس 11 اكتوبر2018م

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى