تعز تحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر وتؤكد الحفاظ على مكتسبات الثورات اليمنية

تعز تحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر وتؤكد الحفاظ على مكتسبات الثورات اليمنية

أحيت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم حفلًا خطابيا وفنيا احتفاءً بالذكري 55 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة بحضور قيادات السلطة المحلية وقيادات عسكرية وأمنية بالمحافظة.

وفي الحفل قال وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي:"إن ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيد مثلت ميلادا حقيقيا لليمن الجديد آنذاك، ونقلت البلد إلى مستويات متقدمة علميا وثقافيا واقتصاديا.

وأضاف:" إننا اليوم، ونحن نحتفل بالذكرى الخامسة والخمسين لثورة 14 من أكتوبر، لا نزال نشهد فصول الانقلاب الحوثي على الجمهورية منذ أربع سنوات، وما لحق اليمن بها من مآسي وأزمات عطلت مؤسسات الدولة ودمرت المدن وتسببت بتدهور الوضع الاقتصادي إلى مستويات سيئة للغاية.

 

وأكد المخلافي أن السلطة المحلية في تعز استطاعت أن تعيد بناء وتفعيل مؤسسات وأجهزة الدولة، ومكاتبها التنفيذية والخدمية.

 

وقال:" قطعنا شوطا مهما في استعادة روح الحياة وتطبيع الأوضاع، بقيادة محافظ المحافظة الدكتور أمين احمد محمود، والجيش الوطني وكافة الأخوة الوكلاء والمسؤولين ومدراء العموم وقيادات الأجهزة الأمنية والمرافق الحكومية.

 

من جانبه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم والذي دعاء فيها أبناء المحافظة إلي أهمية الحفاظ على التلاحم والتماسك ووحدة الأمة والوطن وتعميق مبادئ اللحمة والتعاضد والإخاء, مستلهمين من العزيمة والاصرار والثبات والتلاحم التي جسدها مناضلي ثورة ال14 من أكتوبر المجيدة, ومواصلة أهداف الثورة اليمنية والحفاظ على مكتسباتها الوطنية العظيمة ودافعا نحو البناء والتقدم والتنمية والازدهار.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى