محافظ حضرموت يدعو للحفاظ على مكتسبات ثورة 14 من أكتوبر

محافظ حضرموت يدعو للحفاظ على مكتسبات ثورة 14 من أكتوبر

نظمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الأحد، حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

 

وألقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كلمة بالمناسبة زف في مستهلها التهاني باسمه وباسم قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي وأبناء حضرموت والوطن بشكل عام بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة.

 

وقال محافظ حضرموت في كلمته "لقد كان الأمل يحدونا في أن نحتفل بهذه المناسبة ونحن في ظروف أفضل من تلك الظروف التي تمر بها بلادنا عموما بفعل الهجمة الشرسة للقوى الظلامية الإنقلابية لعصابات ومليشيات الحوثي المدعومة من إيران، لذلك وجب على الجميع شحذ الهمم ورص الصفوف دفاعا عن أهداف ومبادئ الثورة ".

 

وأضاف المحافظ البحسني "علينا أن نتذكر تلك الأرواح الطاهرة التي ارتقت لتروي شجرة الحرية ولينعم شعبنا بحياة حرة وكريمة برغم كل الصعوبات والمنعطفات التي واكبت مسيرة النضال".

 

وتطرق محافظ حضرموت في كلمته إلى أوضاع المحافظة وقال" لعلكم تدركون الوضع الذي آلت إليه محافظتنا والذي يعتبر إنعكاس حقيقي لما تشهده الساحة الوطنية إذ تعتبر حضرموت جزء من هذا الوطن نؤثر ونتأثر بما يصير ويعتمل بشكل عام ومع ذلك وبرغم كافة الصعوبات والنواقص التي يعاني منها أبناء المحافظة والتي فرضتها ظروف الحرب الإنقلابية وأثرت على كل شئ وبشكل رئيسي على مستوى حياة ومعيشة الناس بسبب إنهيار العملة وتدهور الوضع الاقتصادي بل وانهياره في صورة لم نشهد لها مثيل منذ فجر الثورة حتى الإنقلاب الحوثي".

واستعرض المحافظ في كلمته الصعوبات والنواقص في مجال الكهرباء رغم المعالجات التي تقوم بها السلطة وتسخيرها لكافة الإمكانيات لمعالجتها..

مؤكدا ان السلطة المحلية تتابع دون كلل حتى لحل هذه الإشكالية.

وشهد الحفل الخطابي إلقاء كلمة مناضلي ثورة الـ14 من أكتوبر صالح باعامر، وعرض فيلم وثائقي قصير عن مراحل الثورة من إعداد مكتب الثقافة بساحل حضرموت حمل عنوان "ساعة الصفر".

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى