نائب الرئيس يطلع على أوضاع المهرة ويحث على رفع الاستعدادات ومضاعفة الجهود

نائب الرئيس يطلع على أوضاع المهرة ويحث على رفع الاستعدادات ومضاعفة الجهود

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، على مستجدات الأوضاع وحركة العاصفة المدارية "لبان" التي ضربت عدداً من مديريات المحافظة وسببت أضراراً مختلفة.

واستمع نائب الرئيس خلال لقائه ،اليوم، وكيل أول محافظة المهرة مختار محمد سعيد ، إلى موجز عن الأوضاع في المحافظة بشكل عام والأضرار الناجمة عن العاصفة وجهود الإنقاذ والإجلاء والاسعافات للمصابين بشكل خاص..متمنياً الشفاء العاجل للمصابين وأن تنتهي العاصفة بالسلامة وبأقل الخسائر.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود وأن ترفع غرفة العمليات استعداداتها لتجاوز هذا الوضع مستفيدة من الدعم الذي تقدمه مختلف المنظمات.

مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتحسين الأوضاع في المحافظة وتلبية متطلبات المواطنين.

وثمن نائب الرئيس وقوف الأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندتهم وإسهامهم التنموي والإغاثي في محافظة المهرة.

مجدداً التأكيد على موقف اليمن الثابت ورفضه كل محاولات النيل من المملكة والمؤامرات التي تستهدفها..مؤكداً ان اليمن والمملكة على الدوام في خندق واحد.

من جانبه رفع الوكيل تهاني قيادة المهرة وأبناء المحافظة للقيادة السياسية بمناسبة ذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

مؤكداً سعي السلطة المحلي وبتكاتف مجتمعي ودعم صادق من الأشقاء في المملكة إلى تحسين الأوضاع وتوفير الخدمات وتثبيت الأمن والاستقرار في محافظة المهرة التي أصبحت نموذجاً في السلام والتعاون

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى