مارب .. ملتقى أبناء إب يكرم جرحى المحافظة

مارب .. ملتقى أبناء إب يكرم جرحى المحافظة

نظم الملتقى الوطني لأبناء محافظة إب اليوم الأربعاء بمدينة مارب، برعاية محافظ إب اللواء عبدالوهاب الوائلي، حفلا لتكريم جرحى المحافظة الذين فقدوا أحد أطرافهم في المعارك ضد مليشيات الحوثي، تحت شعار "مناضلون لا معاقون".

من جانبه أشاد مدير دائرة التوجيه في كلمته بالجرحى الذين ضحوا وهم يدافعون عن الوطن وكرامة شعبهم، مشيرا بنضالات أبناء إب في كل الجبهات والمواقع.

وأضاف أن توجيهات القيادة السياسية بما يخص الجرحى وأسر الشهداء وأن الجهات المعنية في دوائر وزارة الدفاع تعمل وفق تلك التوجيهات.

 

وفي كلمة السلطة المحلية قال وكيل محافظة إب الشيخ فواز الجماعي إن الجرحى هم من يجب الاعتزاز والفخر بهم وتقبيل الأرض تحت أقدامهم، فبتضحياتهم ونضالاتهم تتحقق تلك الانتصارات وأننا نعجز عن وصف تضحيات أبطال الجيش الوطني من الشهداء والجرحى والأسرى والمختطفين.

وأكد أن السلطة المحلية لن تألوا جهدا في تيسير كافة الصعاب التي تعترض طريق الجرحى، وأنها سندا وعونا لهم ولقضاياهم.

من جانبه قال العميد أحمد غالب، في كلمته أنه لولا تضحيات الجرحى والشهداء لما كنا هنا نعيش في المدينة السبئية ومعظم المدن والمحافظات المحررة.

وأكد أنه لا خيار لدى الجيش سوى الخلاص من المليشيات الامامية وفكرها الكهنوتي وسلوكها الارهابي مليشيا ايرانية الهوى والهوية، مشيرا إلى أن الفعالية تعتبر باكورة الملتقى الذي سيعمل جاهدا لخدمة جرحى وأسر شهداء وأسرى المحافظة ومساعدتهم في حل قضاياهم.

وألقيت كلمة للجرحى تحدث فيها الجريح فيصل درهم، استعرض فيها تضحيات زملائه الجرحى ومؤكدا مواصلة النضال حتى استعادة الدولة والتخلص من المليشيات الانقلابية.

وطالب درهم الجهات المختصة النظر إلى قضايا الجرحى خاصة الذين هم بحاجة إلى استكمال علاجهم في الخارج.

وفي ختام الحفل تم تكريم الجرحى بدروع تقديرية على نضالاتهم، ومبالغ رمزية، كما تم تكريم عدد من الضباط والوجاهات من قيادة الجيش وأبناء المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى