الضالع.. قتلى وجرحى مدنيون وتدمير منازل بقصف حوثي على الحقب بدمت

الضالع.. قتلى وجرحى مدنيون وتدمير منازل بقصف حوثي على الحقب بدمت

استشهد مواطن وأصيب آخر فيما دمرت 5 منازل في قصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي الإنقلابية بشكل عشوائي على قرية الحقب جنوب دمت بمحافظة الضالع اليوم الخميس.

وقال شهود عيان إن قذائف الهاون تتساقط على منازل المواطنين في قرية بين الحين والآخر، ما أسفر عن استشهاد الشاب " جبريل مصلح الحرازي " وإصابة آخر، فيما جرى تدمير 5 منازل بأشكال مختلفة.

وبلغ أعداد ضحايا القصف العشوائي للحوثيين على منازل المواطنين خلال الأربعة الأيام الماضية في قريتي الحقب والرباط 7 شهداء و 5 مصابين.

ودفعت المواجهات في أطراف دمت مئات الأسر في قرى الحقب والرباط وخاب للهرب والفرار من منازلها إلى مناطق آمنه، حيث نزحت أكثر من 250 أسرة من قرية الحقب وحدها وتركت منازلها إلى مناطق مريس والضالع والمناطق المحيطة.

وتقصف المليشيات الحوثية منازل المواطنين بالحقب والرباط بمدافع الهاون عيار 120 جرى نصبها في مدينة دمت بالقرب من محطة الوقزة الجديدة في ذي إيمن وسط المدينة.

وتدور معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الحوثية جنوب دمت لليوم الرابع على التوالي عقب انتصارات كبيرة حققتها قوات الجيش الوطني في مريس وتطهيرها لأكثر من 12 كم في إطار عملية عسكرية واسعة لتحرير المديرية ومديريات محافظة إب.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى