ملتقى حزم العدين يكرم الجرحى وأسر الشهداء من أبناء قضاء العدين بفعالية احتفالية بمأرب

ملتقى حزم العدين يكرم الجرحى وأسر الشهداء من أبناء قضاء العدين بفعالية احتفالية بمأرب

نظم ملتقى أبناء مديرية حزم العدين أمسية رمضانية بمحافظة مأرب لتكرم الجرحى وأسر الشهداء وخريجي الدفعات العسكرية من أبناء المديرية بحضور قيادات عسكرية وسياسية وجمع غفير من أبناء المحافظة.

 

وأقيمت الفعالية تحت شعار "إنما المعاق معاق الفكر" وفيها ألقى رئيس ملتقى أبناء حزم العدين الشيخ انور الحميري كلمة أكد فيها على مكانة الشهداء والجرحى وضرورة الإهتمام بهم وبأسرهم لما قدموه من ملاحم بطولية وهم يخوضون حرباً وطنية ضد المشروع الإمامي والتي تقوده مليشيات الانقلاب بدعم من إيران التي تحاول أن تضع اليمن تحت وصايتها بهدف زعزعة الأمن القومي العربي.

 

وفي الفعالية ألقى الكاتب والمحلل السياسي محمد سيف العديني كلمة أكد فيها على أهمية الوحدة الوطنية في ظل دولة يمنيه فيدرالية بأقاليمها السته مايضمن التوزيع العادل للسلطة والثروة، داعياً ابناء الشعب الى الاصطفاف أمام مشاريع الرجعية والتشطير والعودة باليمن الى ماقبل السادس والعشرين من سبتمبر عام 1962.

 

ودعا الشيخ حمود نعمان البرح ممثل السلطة المحلية لمحافظة إب ، دعا في كلمته الى وحدة الصف ونبذ الخلافات بين أبناء الوطن الواحد خصوصاً ونحن نحتفل بذكرى وحدة الشعب ويمن 22 مايو.

 

وخلال الأمسية تحدث الشيخ عبدالرؤوف الحميري رئيس لجنة الحقوق والحريات في ملتقى ابناء الحزم تحدث عن المواقف التي سطرها ابنا قضاء العدين ضد مليشيات الانقلاب في جبهات مقاومة إب وفي جبهات الوطن الممتدة.

 

وفي ختام الأمسية تم تكريم الجرحى والجرحى المعاقين وأسر الشهداء من ابناء قضاء العدين وخريجي الدفعات العسكرية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى