"إصرار" محرز على تسديد الركلة نقل الجزائر إلى النهائي

"إصرار" محرز على تسديد الركلة نقل الجزائر إلى النهائي

حصلت الجزائر على ركلة حرة في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع أمام نيجيريا في قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم أثناء التعادل 1-1 يوم الأحد قبل أن يصر رياض محرز على التنفيذ بنفسه.

 

وكان محرز عند حسن ظن آلاف المشجعين الجزائريين في استاد القاهرة، والملايين في بلاده وحول العالم، حيث أطلق قذيفة ليمنح بلاده الفوز وبطاقة الظهور في النهائي الإفريقي لأول مرة منذ 1990.

 

وقال محرز لوسائل الإعلام بعد الفوز ونيل جائزة أفضل لاعب في المباراة: أراد جميع اللاعبين تسديد الركلة، لكنني قررت أن أنفذها، رأيت أنه ينبغي أن ينفذ الركلة من هذا المكان في الملعب لاعب يسدد بقدمه اليسرى.

 

وأضاف جناح مانشستر سيتي بطل إنجلترا أنه يدرك جيدا مدى سعادة الجزائريين بهذا الانتصار المثير في كل مكان حول العالم، لكنه طالبهم بالتحلي بالاحترام والهدوء خلال الاحتفالات دون ارتكاب أي أعمال شغب.

 

وقال محرز: أريد أن أقول للمشجعين بأن يحتفلوا باحترام ومثلما شرفناهم أتمنى أن يشرفونا هم أيضا في الخارج. وأكد اللاعب الذي سيحمل آمال الجزائر في نهائي كأس الأمم أمام السنغال يوم الجمعة المقبل أن منتخب بلاده اجتاز عقبة صعبة نحو التتويج باللقب القاري للمرة الثانية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى