عدن..وقفة احتجاجية لأولياء دم الشيخ الراوي للمطالبة بمحاكمة قتلته

عدن..وقفة احتجاجية لأولياء دم  الشيخ الراوي للمطالبة بمحاكمة قتلته

نفذ أولياء دم المجني عليه سمحان عبدالعزيز الراوي صباح اليوم وقفة احتجاجية  أمام المحكمة الجزائية المتخصصة للمطالبة بسرعة عقد جلسات محاكمة المتهمين بقتل عائلهم سمحان الراوي .

وفي الوقفة التي حضرها أهالي المجني عليه رفع المحتجون لافتات تطالب بسرعة المحاكمة وتقديم المتهمين للعادلة .

وناشد البيان عدالة المحكمة الجزائية المتخصصة أن تعجل بسرعة عقد جلسات محاكمة المتهمين حتى الوصول إلى كشف كل ملابسات وخيوط الجريمة وجلب كل ما شارك فيها من منفذين ومخططين وممولين إلى القضاء.

 مؤكد أن العدالة لا تتحقق إلا بكشف كامل تفاصيل الجريمة النكراء التي هزت المجتمع ككل وإنزال أشد العقوبات الرادعة بالمجرمين .

ودعا البيان كل المنظمات والهيئات الحقوقية المحلية والدولية والفعاليات الاجتماعية والمدنية والناشطين والإعلاميين والمحامين وسائر فئات المجتمع إلى المناصرة والوقوف مع كل أسر ضحايا الاغتيالات حتى الوصول إلى تحقيق العدالة الكاملة .

ووجه البيان الشكر لكل من ساندهم ونصرهم من منظمات حقوقية وناشطين وإعلاميين وفعاليات مجتمعية ومحامين وشخصيات اجتماعية وكذلك رابطة أسر ضحايا الاغتيالات على ما تبذله من جهد في سبيل الوصول إلى العدالة .

تأتي هذه الوقفة بعد استلام أسرة المجني عليه نسخة من ملف قضية اغتيال الشيخ سمحان الراوي والذي تم نشره في وسائل الإعلام ومنصات التواصل وماورد فيه من اعترافات للمتهمين الثلاثة من تفاصيل قتلهم للشيخ وغيرها من ملابسات الجريمة ، إلى المعلومات الخطيرة التي احتواها الملف.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى