سلطة وادي حضرموت تنعى قائد قوات التحالف وتؤكد أن المعركة ضد الإرهاب مستمرة

سلطة وادي حضرموت تنعى قائد قوات التحالف وتؤكد أن المعركة ضد الإرهاب مستمرة توديع جثمان قائد التحالف

نعت السلطة المحلية بوادي حضرموت وقيادة المنقطة العسكرية الأولى، استشهاد قائد قوات التحالف العربي العقيد بندر بن مزيد العتيبي، وأربعة من منسوبي القوات الحكومية والقوات السعودية، اثناء تفكيك عبوات ناسفة زرعتها مليشيات الشر والتخريب والإرهاب في مديرية شبام.

وأكدت السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الأولى في بيان النعي – حصل موقع  الصحوة نت على نسخة منه - أكدت  أن المعركة مع الإرهاب والتخريب معركة مصير مشترك لكل الخيرين من أبناء الوطن والاشقاء في المملكة العربية السعودية.

وأوضح البيان أن "هذه الدماء التي روت تراب هذا الوطن تؤكد أن دمائنا ودماء أشقائنا تختلط لتكون فداء للأمن والحرية واستعادة الشرعية والقضاء على الإرهاب".

وكان العقيد العتيبي استشهد مع أربعة من منسوبي القوات السعودية وقوات المنطقة العسكرية الأولى اليوم الخميس، في انفجار عبوة ناسفة زرعتها عصابات التخريب والإرهاب في شبام بوادي حضرموت، فيما أصيب خمسة أخرون بجروح بينهم رئيس أركان أحدى كتائب المنطقة الأولى.

وذكر البيان أن الإرهابيين استهدفوا ظهر الخميس باص مدني لنقل المسافرين بخط الوديعة مديرية العبر بعبوات ناسفة مما ادى إلى استشهاد جنديين من المملكة العربية السعودية وثلاثة مواطنين يمنيين.



 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى