إصلاح حضرموت يدين الأعمال الإرهابية في الوادي والصحراء ويعزي أهالي الشهداء

إصلاح حضرموت يدين الأعمال الإرهابية في الوادي والصحراء ويعزي أهالي الشهداء

دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت بشدة، الأعمال الإرهابية التي شهدها وادي وصحراء حضرموت خلال الساعات الماضية.

وعبر إصلاح حضرموت –في بيان- عن استنكاره لهذه الأعمال التي اسفرت عن استشهاد عدد من القيادات العسكرية والمواطنين إلى جانب اشقائهم في قوات التحالف العربي، وعلى رأسهم العقيد بندر العتيبي، معبراً عن تعازيه لأسر الشهداء.

ودعا الأجهزة الأمنية والعسكرية وقيادة قوات التحالف العربي إلى توخي الحيطة والحذر واليقظة والانتباه في التعامل مع أعمال الإرهاب والتخريب التي تهدف إلى زعزعة الحياة الآمنة المستقرة وما تشهده المحافظة من هدوء ملموس وحراك تنموي.

وشدد إصلاح حضرموت على التعامل بحذر ويقظة من قبل قوات الجيش والتحالف، مع الأعمال التخريبية والإرهابية.

 

نص البيان:

 

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت بكل عبارات الإدانة والاستنكار الأعمال الإرهابية التي شهدها وادي وصحراء حضرموت خلال الساعات الماضية، والتي أسفرت عن استشهاد عدد من أنبل الرجال والقادة في المؤسسة العسكرية وعدد من المواطنين إلى جانب رفاقهم وأشقائهم في قوات التحالف العربي وعلى رأسهم قائد قوات التحالف العربي بوادي وصحراء حضرموت العقيد ركن بندر العتيبي، المشهود له بالتفاني والإخلاص في مهامه العسكرية.

وأمام هذه الأحدث الإرهابية الأليمة يدعو الإصلاح، الأجهزة الأمنية والعسكرية وقيادة قوات التحالف العربي إلى توخي الحيطة والحذر واليقظة والانتباه في التعامل مع أعمال الإرهاب والتخريب التي تهدف إلى زعزعة الحياة الآمنة المستقرة وماتشهده المحافظة من هدوء ملموس وحراك تنموي.

إننا في إصلاح حضرموت نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة للقيادة السعودية وأهالي جميع الشهداء في ضحايا تلك الأعمال الإرهابية الأليمة التي طالت هذه الكوكبة من الجنود والقيادات العسكرية إثر أداء جهودهم المشرفة في حفظ الأمن وتعقب العناصر الإرهابية وما تقوموا به من تفخيخ وزرع للعبوات الناسفة لزعزعة أمن المنطقة وإقلاق السكينة العامة.

ويشد الإصلاح على أيدي قواتنا المسلحة والتحالف العربي، على التعامل بحذر ويقظة مع الأعمال التخريبية والإرهابية.

وفي الوقت الذي نكرر إداتتنا للأعمال الإرهابية، نسأل الله الشفاء العاجل للجرحى وأن يتقبل القتلى شهداء عنده ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون

التجمع اليمني للإصلاح م/حضرموت

الجمعة 20محرم1441هـ

الموافق 20سبتمبر 2019م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى