مواجهات حوثية - حوثية في إب وسقوط قتلى وجرحى

مواجهات حوثية - حوثية في إب وسقوط قتلى وجرحى

سقط  عدد من القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي الانقلابية، في مواجهات بين عناصر حوثية وسط مدينة إب وسط اليمن.

وقال مصدر محلي لـ"الصحوة نت" إن 4 قتلى على الأقل سقطوا مع عدد من الجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإنقلابية ، سقطوا، في اشتباكات ومواجهات حوثية حوثية اندلعت في محيط الأستاد الرياضي.

وأكدت المصادر أن قيادي حوثي يدعى أبو عقيل وجيه الدين ، أطلق مع مسلحيه الرصاص على عناصر حوثية أخرى بمحيط ميدان الأستاد الرياضي أدى لسقوط قتلى وجرحى بين المليشيا الحوثية تطورت حد الإشتباكات المسلحة بين فصائل حوثية.

وأضافت المصادر أن أحد الأطقم الحوثية فرت بإتجاه منطقة ميتم ومطاردته من قبل مسلحين حوثيين من أبناء منطقة القفر وتمكنوا من اللحاق بالطقم والقبض على المسلحين بالقرب من محطة الجبري.

وأشارت المصادر إلى أن الخلافات كانت بين عناصر وقيادات حوثية من أبناء مديرية القفر وأخرى من منطقة الحشأ بمحافظة الضالع واستخدموا أسلحة متوسطة وخفيفة .

وتزامنت المواجهات مع حضور باهت وهزيل أظهر فشل ذريع لمليشيا الحوثي الإنقلابية لحشد أبناء المحافظة للمشاركة بفالية حوثية بذكرى الإنقلاب.

 وفي يونيو الماضي اندلعت مواجهات مسلحة بين قيادات وعناصر حوثية خلفت عدد من القتلى والجرحى بينهم القيادي الحوثي إسماعيل عبدالقادر السفياني والمعين من قبل المليشيا وكيلا للمحافظة.

وتشهد محافظة إب خلافات حادة وغير مسبوقة بين قيادات حوثية حوثية حول النفوذ والجبايات المالية والمناصب والأراضي التي تمتاز بأسعارها الخيالية بمدينة إب مقارنة ببقية أٍعار الأراضي بمختلف المحافظات اليمنية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى