إصلاح حضرموت يعزي في وفاة الشيخ "عوض الجابري"

إصلاح حضرموت يعزي في وفاة الشيخ "عوض الجابري"

بعث التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، برقية عزاء ومواساة في وفاة مدير عام مصلحة شؤون القبائل ونائب رئيس مرجعية حلف قبائل الوادي والصحراء، الشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري، والذي وافاه الأجل اليوم الخميس، بعد مسيرة طويلة حافلة بالعطاء.   

وأشار في بيان تعزية ومواساة، إلى أن الوطن عامة وحضرموت خاصة خسرت هامة اجتماعية وسياسية نادرة، تجدها دائما ً في مقدمة الصفوف بحاله وماله من أجل حضرموت وأهلها.

ولفت  إلى أن الشيخ الجابري على يده وبحكمته وبعد فضل الله سبحانه وتعالى تم إطفاء الكثير من الفتن، مبينا أن  صنيعه  سيكون خالدا في وجدان المواطن الحضرمي. 

وذكر أن الشيخ الجابري، كان  مرجعاً أساسياً لكثير من المكونات الحضرمية  ومصلحاً في العديد من القضايا.

وتقدم إصلاح حضرموت إلى مواطني حضرموت عامة وأبنائه وجميع أهله ومحبيه بخالص العزاء وعظيم المواساة، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله الفردوس الأعلى في  الجنة، ويتقبّله في الصالحين، ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر  والسلوان.

 

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي ومواساة

"وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابا مؤجلا"

بكل الرضا بقضاء الله وقدره تلقى التجمع اليمني للإصلاح  بمحافظة حضرموت، نباء وفاة مدير عام مصلحة شؤون القبائل ونائب رئيس مرجعية حلف قبائل بوادي وصحراء حضرموت، الشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري، والذي وافاه الأجل اليوم الخميس 2020/7/2 بعد مسيرة طويلة حافلة بالعطاء.

لقد خسر الوطن عامة وحضرموت خاصة هامة اجتماعية وسياسية نادرة تجدها دائما ً في مقدمة الصفوف بحاله وماله من أجل حضرموت وأهلها، وعلى يده وبحكمته  وبعد فضل الله سبحانه وتعالى تم إطفاء الكثير من الفتن  وحتما سيكون صنيعه خالدا في وجدان المواطن الحضرمي. 

لقد كان الشيخ الجابري، رحمه الله مرجعاً أساسياً لكثير من المكونات الحضرمية  ومصلحاً في العديد من القضايا.

إن التجمع اليمني للإصلاح محافظة حضرموت وفي هذا المصاب الجلل، يتقدم إلى مواطني حضرموت عامة وأبنائه وجميع أهله ومحبيه بخالص العزاء وعظيم المواساة، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله الفردوس الأعلى في  الجنة، ويتقبّله في الصالحين، ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر  والسلوان.

وإنّا لله إنّا إليه راجعون.

التجمع اليمني للإصلاح محافظة حضرموت

 

الخميس : 11/ ذي القعدة/  1442هـ

الموافق: 2 /يوليو/ 2020م

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى