مؤسسة وطن تسير قافلة غذائية إلى أبطال الجيش في جبهة قانية بالبيضاء

مؤسسة وطن تسير قافلة غذائية إلى أبطال الجيش في جبهة قانية بالبيضاء

سيرت مؤسسة وطن التنموية أمس الأربعاء قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة قانية تحتوي على العديد من الوجبات الغذائية  .

وقال ممثل مؤسسة وطن التنموية الشيخ محمد عبدالله الحميقاني إن القافلة تحتوي على 4800 وجبة قتالية للمقاتلين والمرابطين من أبناء الجيش الوطني والمقاومة في جبهة قانية الوهبية.

وأضاف أن هذه القافلة وغيرها  تعبر عن الجهود والدعم والالتفاف الشعبي خلف الجيش الوطني والمقاومة الذين يخوضون معارك الدفاع عن الوطن والكرامة بجبهة قانية ضد المليشيات، مؤكدا أن الجميع يقف صفا واحدا خلف قوات الجيش الوطني والمقاومة دعماً واسناداً لهم.



ودعا الحميقاني الجميع للمساهمة في دعم المقاتلين ، لأن المعركة تهم كل اليمنيين لاسترداد دولتهم من المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا.

وكان في استقبال القافلة عدد من قيادات الجيش الوطني ومشائخ المنطقة في الجبهة وعدد من الضباط وأفراد الجبهة الذين أعربوا فيها عن شكرهم لمؤسسة وطن التنموية والمشرفين على القافلة .

الجدير بالذكر أن مؤسسة وطن تأسست في مارس الماضي، للعمل لتعزيز حالة الاصطفاف الشعبي مع الجيش الوطني والسلطة الشرعية والتحالف العربي بما يعمل على تسريع حسم معركة استعادة الدولة والقضاء على المليشيات الحوثية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى