إصلاح الضالع ينعي رئيس فرعه بالأزارق ويدعو لضبط الجناة وتقديمهم للعدالة

إصلاح الضالع ينعي رئيس فرعه بالأزارق ويدعو لضبط الجناة وتقديمهم للعدالة

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع، إلى جماهير الإصلاح بالمحافظة و إلى جميع أبناء الضالع و الوطن عامة، استشهاد رئيس فرع الإصلاح بمديرية الأزارق، الاستاذ أحمد بن أحمد علي مثعد.

وقال إصلاح الضالع في بيان النهي" إن الاستاذ أحمد امتدت إليه يد الغدر يإطلاق النار عليه داخل منزله بعد صلاة مغرب يوم الثلاثاء، في قريته مثعد، وتوفى على إثرها في الحال.

ودعا الجهات المسؤولة لإلقاء القبض على الجاني والتحقيق في هذه الواقعة الاليمة وما سبقها من حوادث اغتيال بحق قادته وناشطيه وتقديم الجناة للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

كما دعا كل اطياف المجتمع والمكونات السياسية والاجتماعية لادانة كل عمليات الاغتيال والعمل على بث روح التسامح والتعايش في المجتمع.

وأشاد إصلاح الضالع بمناقب الشهيد، لافتا أنه كان مثالا في التسامح والاخلاق العالية ومتفانيا في عمله في سلك التربية والتعليم وقد مثل رحيله خسارة كبيرة للإصلاح والضالع وكل الوطن.

نص البيان

 

ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع إلى جماهير الإصلاح بالمحافظة و إلى جميع أبناء محافظة الضالع و الوطن عامة استشهاد الاستاذ أحمد بن أحمد علي مثعد رئيس فرع الإصلاح بمديرية الأزارق الذي امتدت إليه يد الغدر يإطلاق النار عليه داخل منزله بعد صلاة المغرب يوم أمس الثلاثاء في قريته مثعد و الذي توفى على إثرها في الحال.

 

واذ ينعي الاصلاح اغتيال الاستاذ احمد بن احمد علي فانه يدعو الجهات المسؤولة لالقاء القبض على الجاني والتحقيق في هذه الواقعة الاليمة وما سبقها من حوادث اغتيال بحق قادته وناشطيه وتقديم الجناة للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

 

كما يدعو الاصلاح كل اطياف المجتمع والمكونات السياسية والاجتماعية لادانة كل عمليات الاغتيال والعمل على بث روح التسامح والتعايش في المجتمع.

 

لقد كان الاستاذ احمد بن احمد علي رئيس فرع الاصلاح بمديرية الازارق مثالا في التسامح والاخلاق العالية ومتفانيا في عمله في سلك التربية والتعليم وقد مثل رحيله خسارة كبيرة للاصلاح والضالع وكل الوطن.

 

رحم الله الشهيد الاستاذ احمد بن احمد علي واسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون، ولا نامت اعين الجبناء.

 

صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع.

 

17/9/2020م


لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى