المكسيك تخطف تعادلا مثيرا من البرتغال في كأس القارات

المكسيك تخطف تعادلا مثيرا من البرتغال في كأس القارات

خطفت المكسيك التعادل 2-2 أمام البرتغال في المجموعة الأولى لكأس القارات لكرة القدم يوم الأحد بفضل هدف متأخر من هيكتور مورينو بعدما أحرز سيدريك هدفا بدا أنه سيمنح بطلة اوروبا الانتصار قبل خمس دقائق من النهاية.

وألغى حكم الفيديو هدفا مبكرا للبرتغال التي تقدمت في الدقيقة 34 عبر ريكاردو كواريسما بعد خطأ من كارلوس سالسيدو ترك كريستيانو رونالدو في مواجهة المرمى.

ولم يستطع قائد البرتغال السيطرة على الكرة للتسديد ومرر كرة رائعة بين ثلاثة مدافعين إلى كواريسما الذي راوغ الحارس جويرمو اوتشوا وسدد داخل الشباك.

وأدركت المكسيك التعادل بعد ذلك بثماني دقائق عبر خافيير هرنانديز بضربة رأس بعد محاولة سيئة من البرتغالي رفائيل جيريرو لإبعاد كرة بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليعيد كارلوس فيلا الكرة إلى هرنانديز.

وبدا أن البرتغال ضمنت الفوز عندما سدد سيدريك كرة داخل الشباك لكن مورينو قفز أعلى من المدافعين ليقابل كرة بعد ركلة ركنية بضربة رأس داخل الشباك لتتعادل المكسيك.

وقال سيدريك "أعتقد أننا كنا الأفضل وصنعنا العديد من الفرص وسنرحل ونحن نشعر بالغضب. كنا دائما الأخطر من المنافس في اللعب المنظم والهجمات المرتدة".

وعلى الرغم من أن المكسيك كانت الأكثر سيطرة على اللعب إلا أن اوتشوا أنقذ مرماه من العديد من الفرص وكان يمكن لبطلة اوروبا الحصول على النقاط الثلاث لولا إلغاء حكم الفيديو هدف ناني بداعي التسلل.

وردت العارضة تسديدة قوية من رونالدو ووصلت الكرة إلى ناني الذي أودعها الشباك لكن حكم الفيديو أشار إلى وجود تسلل.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى