إصلاح الضالع يُدين التفجيرات الأخيرة بالمحافظة ويدعو الأجهزة الأمنية للقيام بدورها

إصلاح الضالع يُدين التفجيرات الأخيرة بالمحافظة ويدعو الأجهزة الأمنية للقيام بدورها

دان التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الضالع سلسلة الانفجارات التي حدث خلال شهر رمضان في المديريات المحررة بالمحافظة وأدت إلى سقوط قتلى وجرحى.

وأكد إصلاح الضالع في بيان - حصل " الصحوة نت " على نسخة منه - إدانته وبأشد عبارات الإدانة والاستنكار التفجيرات التي وقعت خلال أيام شهر رمضان المبارك و التي خلفت شهداء وجرحى من المواطنين ورجال الأمن والتي كان أولها الانفجار الذي استهدف ادارة امن قعطبة، ثم تلاها التفجير الذي وقع قرب قسم شرطة الوبح والذي أودى بحياة 2 أشخاص وإصابة 4 آخرين، والانفجار الذي وقع في حبيل السماعي، وآخرها الإنفجار الذي وقع جوار سور مقبرة قعطبة أمام المؤسسة الاقتصادية مساء اليوم الاثنين 18يونيو 2017م وأودى بحياة امرأة من المهمشين وإصابة 4 مواطنين . "

وأكد الإصلاح أن هذه "الأعمال تهدف إلى إقلاق السكينة العامة واستهداف الأمن والاستقرار في المديريات المحررة في هذه المحافظة الصامدة التي كان لها شرف السبق في طرد المليشيات الانقلابية ."

وأضاف: أن هذه الأعمال لا تخدم سوى المليشيات الإنقلابية التي لا يطيب لها العيش إلا على الدمار والخراب والآلام المواطنين.

وطالب الإصلاح بالضالع الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية القيام بدورها في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة، وتثبيت الأمن والإستقرار.

ودعا " كل القوى الوطنية الداعمة للشرعية بالمحافظة إلى توحيد الصفوف والجهود لتحقيق الأمن والإستقرار ودعم ومساندة الأبطال المرابطين في الجبهات للتصدي للمليشيات الانقلابية .

وأهاب التجمع اليمتي للاصلاح بمحافظة الضالع بكافة المواطنين التعاون مع رجال الأمن والمقاومة الشعبية لما فيه خير وصالح وأمن واستقرار المحافظة."

وكانت الضالع قد شهدت سلسلة انفجارات إرهابية عبر عبوات ناسفة زرعها مجهولون في عدد من المناطق كان آخرها الإنفجار الذي وقع مساء اليوم في مدينة قعطبة أمام المؤسسة الاقتصادية وأودى بحياة امرأة من المهمشين وإصابة 4 مواطنين. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى