ريال مدريد يضحي بنجمه الكبير لضم مبابي

ريال مدريد يضحي بنجمه الكبير لضم مبابي

قالت تقارير صحفية، اليوم الأحد، إن نادي ريال مدريد، سيضحي بأحد أبرز نجومه، لجني المال اللازم للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم موناكو.

 

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن ريال مدريد، قرر التخلي عن الويلزي جاريث بيل، وعرضه للبيع هذا الصيف، أملا في إتمام صفقة جوهرة موناكو.

 

وأضافت أنّ مانشستر سيتي، أرسنال وباريس سان جيرمان، ينافسون ريال مدريد، على التعاقد مع مبابي، في الوقت الذي لن يتخلى عنه موناكو، بأقل من 120 مليون إسترليني.

 

وأوضحت أنّ الملكي، حاول بيع ألفارو موراتا، مهاجم الفريق، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمبلغ 80 مليون إسترليني، لكنّ الشياطين الحمر رفضوا دفع هذا المبلغ وتوجهوا للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون، كما أن تشيلسي يحاول ضم المهاجم الإسباني، أيضًا لتعويض رحيل دييجو كوستا، لكنه لن يدفع هذا المبلغ.

 

وأشارت إلى أنّ مانشستر يونايتد، تشيلسي وباريس سان جيرمان، حاولوا التوقيع مع بيل من قبل، ولذلك فإنّ الملكي، سيعرض اللاعب للبيع على أمل الحصول على أكبر استفادة مالية ممكنة، ليتمكن من ضم مبابي.

 

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، رفض إشراك بيل أساسيًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام يوفنتوس الإيطالي، مفضلًا البدء بإيسكو.

 

وانضم بيل لصفوف الملكي في 2013 بصفقة بلغت 100 مليون يورو، ليبقى متربعًا على عرش أغلى الصفقات قبل انضمام الفرنسي بول بوجبا، لمانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس في صيف 2016.

 

وتعرض بيل لإصابة في نوفمبر/ تشيرين الثاني، أبعدته عن الملاعب ثلاثة أشهر، ليتعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو، بأبريل/نيسان الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى