أمنية شبوة تؤكد ملاحقة منفذي الهجومين الإرهابيين اللذان استهدفا الجيش مؤخراً

أمنية شبوة تؤكد ملاحقة منفذي الهجومين الإرهابيين اللذان استهدفا الجيش مؤخراً صورة ارشيفية

  أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة انها ستلاحق منفذي الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت الوحدات العسكرية والأمنية في مديرية رضوم.

وذكرت اللجنة في اجتماعها اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة محمد بن عديو، ان الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت إفراد نقطة حراد الصحراوية بمديرية عرماء والتابعة للواء ثلاثين مشاة، وأحد معسكرات الجيش في ساحل المديرية، أدى إلى استشهاد وإصابة تسعة من أفراد قوات الجيش والأمن.

وأوضحت اللجنة ان هذين الحادثين الإرهابيين محاولة فاشلة لعرقلة جهود قيادة المحافظة في إعادة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وشددت اللجنة على التصدي الحازم لمثل هذه الأعمال الإرهابية وملاحقة مرتكبيها، مؤكدة استعداد أبطال القوات والمسلحة للضرب بيد من حديد، والوقوف بقوة في وجه الإرهاب وإفشال مخططاتهم الإجرامية.

وأشادت اللجنة الأمنية بمواقف أبناء شبوة، في مساندة السلطة المحلية والقوات المسلحة في محاربة عناصر الشر والإرهاب وتأمين المحافظة من مخاطرهم.

وثمن الوكيل بن عديو الدور النضالي لأبناء قبائل العوالق، ونقل تعازي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الى أهالي الضحايا من قبائل آل علي بن حمد العوالق،مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بأسر شهداء الحادث الإرهابي وتقديم الرعاية الكاملة للمصابين.

وأكد أن الأجهزة الأمنية والعسكرية لديها القدرة على مواجهة وردع كافة أشكال الجريمة والإرهاب والتصدي لعناصرها الإجرامية، وضبط منفذي الهجومين الإرهابيين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى