مليشيا الحوثي تفشل باستقطاب طلاب لمراكزها الصيفية في إب

مليشيا الحوثي تفشل باستقطاب طلاب لمراكزها الصيفية في إب

أكدت مصادر مطلعة أن جماعة الحوثي فشلت بشكل كبير في استقطاب طلاب وأطفال لمراكزها الصيفية والتي أقامتها بعدد من مديريات محافظة إب وسط اليمن.

 

وقالت المصادر لـ"الصحوة نت" إن قيادات حوثية شكت ضعف الإقبال على المراكز الصيفية لها في الوقت الذي ألقت بعض القيادات اللوم على قيادات محلية بأنها سبب في فشل تلك المراكز.

وأكدت المصادر أن الإقبال كان ضعيف جدا مقارنة بما تم التسجيل عليه في بداية انشاء المراكز.

وبحسب المصادر فإن أحد المراكز الصيفية التابعة للمليشيا في عزلة المعشار بمديري جبلة غرب مدينة إب تم تسجيل فيه قرابة 200 طالب وطالبة في بداية انشاء المركز ، غير أن ذلك العدد اختفى بشكل سريع ليستقر الامر عند قرابة خمسة عشر طالب وطالبة.

وذكرت المصادر أن الفشل الذي منيت به في تلك المراكز كبير ، إذ ظهر جليا في فعالية نظمتها بإختتام أنشطة المركز الصيفي في عزلة المعشار ، حيث كان الحضور ضعيفا للغاية في الفعالية في الوقت كرمت طلاب لم يحضروا يوم واحد للدراسة. 

وقال عدد من أولياء الأمور بأن تلك المراكز تبث سموم طائفية وتدرس فيها ملازم الهالك حسين الحوثي وهو ما دفعهم لسحب أطفالهم مباشرة ، بعد أن تم التغرير عليهم بأن التدريس سيكون لتقوية المناهج الدراسية فقط حيث تم الإقبال على التسجيل لتتضح الصورة لهم بعد أيام قليلة من بدء الدراسة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى