السلطة المحلية في الحديدة تحتفي بالعيد الوطني الـ 56 لثورة 26 سبتمبر

السلطة المحلية في الحديدة تحتفي بالعيد الوطني الـ 56 لثورة 26 سبتمبر

شهدت مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، مساء اليوم، حفلاً خطابياً وفنياً، نظمته السلطة المحلية بالمحافظة بالعيد الوطني الـ 56 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، بحضور رسمي وعسكري وشعبي كبير.

وفي الحفل، أكد محافظ الحديدة، الدكتور الحسن طاهر، عظمة هذه المناسبة الوطنية الخالدة التي خطها المناضلون والثوار بدمائهم، ويسير أبناء الشعب اليمني حالياً على خطاهم نحو تخليص الوطن من الجرثومة الإمامية الكهنوتية الظلامية .. منوهاً إلى أن الحديدة هي عمق اليمن الإستراتجي وخاصرة اشقائنا في الخليج العربي وفي الجزيرة العربية، ومن أجل ذلك تولي اهتمام غير عادي، ولابد أن تعود عربية.

وقال إن معركة تحرير الحديدة ماضية وأن أبناء تهامة واليمن لن يقفوا مكتوفي الأيدي حيال إستمرار الميليشيات الإنقلابية في تنفيذ الأجندة الخارجية التي تضر بأرضهم ووطنهم .. واصفاً مدينة الخوخة التي أقيم فيها الحفل بإنها العاصمة المؤقتة للحديدة، وستبقى ايقونة المعركة نحو الحديدة وتسودها المدنية ويسودها القانون والنظام والعلم.

وثمن محافظ الحديدة جهود دول التحالف العربي ودور مركز الملك سلمان وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تنفذ مشاريع كبيرة وتولي الخوخة وبقية المديريات المحررة اهمية كبيرة .. لافتاً إلى أن هناك دعم كبير على كافة الأصعدة وسيكفل انعاش الحياة المدنية وانه وبمعية ممثل الهلال باليمن يفتتحان يوميا مشاريع نوعية خدمية وانسانية.

وذكر أن الصيادين يلاقون ذات الرعاية والاهتمام الكبير في طرح قضاياهم ومعالجتها .. مؤكداً أن اليمن وبإسناد من اخوانه في التحالف العربي يقف على بعد خطوة من التحرير وبدء المعركة التنموية على مستوى المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى