الضالع تشيع شهداء التحرير

الضالع تشيع شهداء التحرير

شيع الجيش الوطني في جبهة مريس دمت بمحافظة الضالع صباح اليوم الأحد جثامين أربعة من شهداء الواجب، نالوا شرف الشهادة أثناء مشاركتهم في تحرير جبل ناصة الاستراتيجي وعند ملاحقة فلول المليشيات الانقلابية بقرية الحقب جنوب مدينة دمت، والإنتصارات العظيمة التي تحققت في الجبهة ووصول قوات الجيش إلى مشارف مدينة دمت.

وكان قد جرى تشييع جثمان الشهداء في موكب جنائزي مهيب انطلق من مدينة قعطبة حتى مقبرة الشهداء بالجبارة حيث أدى جموع المشيعين الصلاة على الشهداء، قبل أن يتم مواراة جثامينهم الثرى.

زملاء الشهداء الذين شاركوا في التشييع، عاهدوا الشهداء بالمضي على ذات الطريق التي اختارها رفاق السلاح، حتى تطهير كافة الأراضي اليمنية من مخلفات الانقلاب، وبسط نفوذ الدولة والحكومة الشرعية، سلطتها على كافة الأراضي اليمنية.

كما تعهد رفاق درب الشهداء بالوفاء لدمائهم الزكية التي سكبت من أجل عزة ورفعة هذا الوطن والحفاظ على الثورة والجمهورية والإنتصار لأهدافها.

حضر التشييع قائد اللواء الرابع إحتياط العميد فضل عبدالرب القاضي وعدد من ضباط اللواء الرابع واللواء ٨٣ مدفعية، وعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الإجتماعية ورفاق السلاح وجموع من الجنود والأهالي بمنطقة مريس.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى