نائب الرئيس يحث محافظي إقليم سبأ على مضاعفة الجهود لتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة

نائب الرئيس يحث محافظي إقليم سبأ على مضاعفة الجهود لتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة

حث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / محافظي إقليم "سبأ" على مضاعفة الجهود وتطبيع الأوضاع والعمل على توفير الخدمات الأساسي للمواطنين، وذلك بناء على توجيهات الرئيس هادي الذي قال إنه يتابع باهتمام الأوضاع في الإقليم.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظي مأرب اللواء سلطان العرادة والجوف اللواء أمين العكيمي والبيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي للاطلاع على المستجدات والجهود المبذولة لاستكمال التحرير وتطبيع الأوضاع في المحافظات الثلاث التي تشكل إقليم سبأ.

وأشاد بالجهود التي يبذلها محافظي المحافظات وما مثلته محافظة مأرب من مرتكز ليس لإقليم سبأ وحدها بل لليمن بأكملها في ظل أوضاع حرجة عاشتها كل محافظات الجمهورية بفعل الانقلاب، مؤكداً على أهمية التنسيق والتعاون في شتى المجالات وفي المقدمة منها الجانب الأمني وأن يشمل هذا التنسيق محافظات الإقليم والمحافظات الأخرى بما يهيئ للأمن والاستقرار والتنمية.

وقال الفريق محسن " إن خيار الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والذي أجمع عليه اليمنيون جميعاً وتم تدشين أقاليمه الستة فور انتهاء أعمال مؤتمر الحوار الوطني بمباركة كل القوى السياسية قبل انقلاب ميليشيا الحوثي، هو خيار يطمح لتحقيقه كل أبناء الشعب باعتباره المخرج الرئيسي والحل للكثير من مشكلات البلد".

وحث نائب الرئيس محافظي إقليم سبأ للجد والعمل بما يهيئ لاستعادة الدولة اليمنية وبناء اليمن الاتحادي الذي يلبي طموحات الشعب وتطلعاتهم في الأمن والعدالة والمواطنة المتساوية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى