إغتيال شاب برضمة إب برصاص مسلحين يتبعون أحد مشائخ المنطقة

إغتيال شاب برضمة إب برصاص مسلحين يتبعون أحد مشائخ المنطقة

كشف مصدر مطلع عن إغتيال شاب بإحدى المناطق بمحافظة إب وسط اليمن في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الإنقلاب.

 

وقالت المصادر إن الشاب جمال أحمد عبدالله العزب أغتيل نهاية الأسبوع الفائت بقرية معزوب العزب بعزلة سودان بمديرية الرضمة شمال شرق إب من قبل مسلحين تابعين للشيخ محمد خسين العزب.

مصادر أكدت بأن حادثة الإغتيال جاءت متزامنة مع إشتباكات مسلحة بين قريتي معزوب العزب وحرف العمري برضمة إب بخلاف على قطعة أرض بين القريتين ، وبأن الجناة استغلوا الحادثة لإغتيال الشاب والتخلص من تبعات الحادثة عبر اتهام الأطراف المسلحة والتي جرت إشتباكات متبادلة بينها من مسافات بعيدة.

وأضافت المصادر أن فريق البحث الجنائي والذي عاين الجثة أكد في تقريره أن الرصاص جاءت من مسافة قريبة جدا وجاءت من الخلف ويؤكد بأن الجريمة لا علاقة لها بالإشتباكات التي شهدتها المنطقة نهاية الأسبوع الجاري.

ورفضت أسرة الشاب القتيل دفن الجثة مطالبين بطيب شرعي لمعاينة الجثة والتحقيق المستقل في الجريمة التي شهدتها قرية معزوب العزب.

مصادر مطلعة أكدت بأن الخلاف الجاري بين القريتين تغذيه أطراف من مليشيا الإنقلاب بقيادة محافظ الحوثيين بإب عبدالواحد صلاح والقيادي المتحوث عبدالحميد الشاهري.

وتشهد محافظة إب فلتاناً أمنياً تقوده المليشيا الحوثية ومعه زادت حدة الجرائم اليومية وأعمال القتل والسطو والنهب لممتلكات المواطنين العامة والخاصة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى