مؤسسة وطن تسير قافلة عيدية للمقاتلين في الجبهات

مؤسسة وطن تسير قافلة عيدية للمقاتلين في الجبهات

سيرت مؤسسة وطن التنموية اليوم الاثنين، قافلة عيدية للجنود المرابطين في الخطوط الامامية في كل من صنعاء والجوف وصرواح والبيضاء، تحت شعار "عيدنا جبهاتنا".

وقال  أكرم حمادي، مدير مؤسسة وطن، إن القافلة المخصصة للمرابطين في الخطوط الأمامية من الجبهات، تتكون من 110 أضحية كباش، وعشرة أثوار، اضافة إلى المكسرات والزبيب، وحلويات العيد والشوكولاته، ومبلغ نقدي كهدية العيد.

 وأضاف حمادي أنه تم تشكيل تسع فرق لزيارة الجبهات في كل من نهم وصرواح وقانية والجوف، مشيرا إلى أن القافلة عبارة عن مساهمة مجتمعية دعما للمرابطين الذي يضحون بالغالي والنفيس خدمة لوطنهم وشعبهم.

وأشار إلى أن النساء ساهمن في كعك العيد دعما منهن للأبطال في الجبهات ومساهمة منهن لخدمتهم خاصة في مثل هذه المناسبة التي تأتي وهم يرابطون في الثغور والجبهات.

من جهته قال عضو المؤسسة أحمد صلح، إن القافلة تستهدف 11 ألف مقاتل، مقدمة من مؤسسة وطن التنموية، خدمة للمرابطين والمقاتلين ورفع معنوياتهم، معربا عن شكره لمؤسسة وطن ولكل المساهمين على جهدهم في تقديم مثل هذه المبادرات لخدمة المقاتلين.

وكانت مؤسسة طن التنموية قد سيرت قوافل للجبهات خلال الفترة الماضية منذ تأسيسها في مارس الماضي، دعما للمقاتلين في الخطوم الأمامية، كما وزعت كسوة العيد لجرحى الجيش الوطني منتصف أواخر الشهر الماضي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى