الائتلاف الوطني الجنوبي يدشن الحملة الصحية الأولى في عدن

الائتلاف الوطني الجنوبي يدشن الحملة الصحية الأولى في عدن

دشن الإئتلاف الوطني الجنوبي بالتعاون مع مؤسسة العيسي للمبادرات والاعمال الانسانية صباح اليوم الحملة الصحية الأولى والتي تستهدف المستشفيات الحكومية والمجمعات الصحية بعدن.

وانطلقت الحملة من مستشفى باصهيب بتوزيع المعقمات والمنظفات بالإضافة إلى توفير الكمامات والمستلزمات الصحية الخاصة بالنظافة وذلك دعمًا للقطاع الصحي في المحافظة لمواجهة وباء كورونا الذي انتشر في أغلب الدول.

وأكد الناطق الرسمي باسم الإئتلاف الوطني الجنوبي وعضو هيئة الرئاسة أحمد سالم فضل أن الحملة الصحية التي تم تدشينها اليوم تأتي في سياق الدعوة التي أطلقها الائتلاف لرفع الجاهزية المجتمعية وتوجيه كافة أطره ومكوناته وأعضاءه للانخراط في مواجهة الوباء بكل السبل المتاحة.

وبين أن الحملة التي تنطلق من محافظة عدن بتوزيع مواد تعقيم ومطهرات وكمامات ومستلزمات الإجراءات الوقائية والاحترازية للمستشفيات والمرافق والمجمعات الصحية في مديريات العاصمة عدن نابعة من حرص الائتلاف على الإسهام الفاعل في التخفيف من آثار الوباء المحتملة وضمن الأعمال الإنسانية التي يقوم بها الإئتلاف الوطني الجنوبي في مواجهة هذه الجائحة.

وعبر فضل عن حرص الإئتلاف الوطني الجنوبي على تقديم أوجه الدعم والاغاثة والاعمال الانسانية للمحتاجين خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا بشكل خاص والعالم اجمع بسبب انتشار جائحة كورونا.

وكشف الناطق الرسمي ان الائتلاف بصدد تدشين حملات صحية وإغاثية ومستلزمات الوقاية من مخاطر كورونا على بقية المحافظات الجنوبية.

من جانبه أشاد نائب مدير مكتب الصحة بعدن الدكتور محمد ربيد بالإئتلاف الوطني الجنوبي وبهذه اللفتة الإنسانية في مساعدة القطاع الصحي والمستشفيات والمجمعات الصحية بالمحافظة.

وفي ذات السياق عبر مدير مستشفى باصهيب العسكري عن شكره وتقديره للدعم الصحي الذي قدمه الإئتلاف الوطني الجنوبي للمستشفى من خلال تقديم المنظفات والمعقمات والكمامات وبقية المستلزمات الصحية لمواجهة فايروس كورونا، مؤكدًا أن مستشفى باصهيب مستمر في تقديم الرعاية الصحية لجميع المواطنين سواء العسكريين أو المدنيين.

الجدير بالذكر أن الحملة تشمل 3 مستشفيات و11 مجمع صحي على مستوى العاصمة المؤقتة عدن وهي اجمالي المرافق الطبية التابعة لوزارة الصحة في المدينة.

حضر التدشين عدد من اعضاء الإئتلاف الوطني الجنوبي .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى