فيروس كورونا يفاقم من معاناة المواطنين في ذمار

فيروس كورونا يفاقم من معاناة المواطنين في ذمار

تتفاقم معاناة المواطنين من أبناء محافظة ذمار يوماً بعد آخر في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف محافظات الجمهورية ومنها محافظة ذمار.

وقالت مصادر محلية لـ (الصحوة نت) إن الخدمات الصحية بالمحافظة أصبحت في مستوياتها متدنية، في ظل انتشار الفساد الواسع  التي تديره المليشيات الحوثية، في مختلف القطاعات الخدمة والصحية بالمحافظة.

وذكرت المصادر أن مناطق بكاملها في المحافظة أصبحت مشتبه بانتشار فيروس كورونا فيها، في ظل عدم وجود لجنة طوارئ لمواجهة انتشار الفيروس، أو أماكن حجر صحية لحجر المشتبه بإصابتهم بالمحافظة.

وقالت المصادر إن إحدى الحالات من المشتبه اصابتهم بفايروس كورونا من مدينة ذمار تم نقلها يوم امس الى حوش مكتب الصحة بالمحافظة، على متن إحدى سيارات الاسعاف التابعة للمكتب، وتم حجزه فوق سيارة الاسعاف الى صباح اليوم، ومن ثم تم نقله اليوم الى جهة مجهولة.

وأفادت المصادر أن الأوضاع المعيشة للمواطنين أصبحت في حالة صعبة، في ظل انتشار فيروس كورونا واستمرار المليشيات الحوثية برفع الاسعار والتي بلغ سعر اسطوانة الغاز الى(9000)ريال.

وأضافت المصادر أن المحافظة أصبحت مهدة بانتشار أوبئة كثيرة نتيجة تراكم القمامة في الشوارع، وطفح مياه المجاري دون أي تدخلات للحد من حجم الكارثة.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى