رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة يعزون في وفاة البرلماني "صالح السنباني"

رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة يعزون في وفاة البرلماني "صالح السنباني"

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أسامة السنباني وذلك بوفاة والده عضو مجلس النواب، الدكتور صالح السنباني.

وأشار الرئيس عبدربه منصور هادي في برقيته إلى أدوار ومناقب الفقيد الوطنية التي جسدها خلال مشوار حياته.

وعبر الرئيس في البرقية عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب والأكاديمي الدكتور صالح السنباني الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأشار نائب الرئيس إلى مناقب الفقيد وأدواره الوطنية والأكاديمية والنقابية وإسهاماته الكبيرة في إثراء العمل السياسي والتجربة الديمقراطية في بلادنا وما تمثله من دور للمسؤول النزيه والصادق خلال عمله عضواً في مجلس النواب.

ونوه نائب الرئيس إلى دور الفقيد الأكاديمي باعتباره أحد أساتذة جامعة صنعاء ومن كان لهم دور مع بقية الأكاديميين في تطوير العملية التعليمية وإخراج جيل كفؤ ومتعلم لمس هذا الجهد كل من تتلمذ على يديه.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب وزملاء الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وبعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة بوفاة عضو مجلس النواب، الدكتور صالح السنباني، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل من اجل خدمة الوطن والمجتمع.

وأشاد رئيس الوزراء في برقية وجهها إلى نجل الفقيد أسامة صالح السنباني واخوانه وجميع أفراد أسرته، بأدوار ومناقب الفقيد وما جسده خلال مشوار حياته من مثال وانموذج للعطاء والعمل.

وأعرب رئيس الوزراء عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى