جمعية الأقصى بمارب تُحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

جمعية الأقصى بمارب تُحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

 

أحيت جمعية الأقصى بمارب اليوم الأحد مهرجاناً فنياً خطابياً بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

 

وفي المهرجان قال مدير فرع الجمعية بمارب ذياب العباب، إن جمعية الأقصى تحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني من خلال هذه الفعاليات والأنشطة بهدف التأكيد على أن القضية الفلسطينية هي بوصلة الشعوب العربية والقضية الأولى حتى قيام  الدولة الفلسطينية.

 

وأضاف العاب إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني يأتي هذا العام وسط أصوات تتعالى بالتطبيع العلني مع العدو الصهيوني رغم المؤامرات والممارسات الخطيرة التي ينفذها الكيان الصهيوني ضد المقدسات وضد فلسطين أرضا وانسانا.

 

وأَشار العباب إلى أنَّ جمعية الأقصى تسعى جاهدةً بفضل تعاوُن أبناء الشعب اليمني ودعمِه وعطائه للقيام بالعديد من الأنشطة الخيرية والإغاثية والإنسانية في فلسطين والتي يتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع العديد من الجمعيات والمنظمات العاملة في الداخل الفلسطيني.

 

من جهته قال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي، في كلمةٍ ألقاها بالنيابة عن محافظ المحافظة: "أنقُل لكم تحيات السلطة المحلية إننا نقف إلى جانب الشعب الفلسطيني رغم جراحاتنا وما نعانيه، وليكُن شعارُنا رغم آلامنا لن ننساكُم".

 

وأشارَ القيسي إلى أن الشعب اليمني سيظلُ وفياً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وسيرفض كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

 

تخلل المهرجان وصلاتٌ فنية وشعرية وعروض مسرحية ومرئية وفقرات أخرى عديدة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى