مارب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العقيد حسين البارق

مارب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العقيد حسين البارق

شُيّع يوم الاثنين، بمدينة مارب، جثمان الشهيد البطل العقيد حسين قاسم البارق، قائد الكتيبة الثالثة بلواء الصقور، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة صفوف أبطال الجيش الوطني في معارك الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

 

وحمل جثمان الشهيد البطل حسين البارق على أكف حرس الشرف ملفوفا بالعلم الجمهوري إلى مقبرة الشهداء بمدينة مارب، في موكب جنائزي تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز وعدد من القيادات العسكرية والمدنية، وبحضور أقارب الشهيد وجموع من المواطنين.

 

وأشاد رئيس الأركان، بمناقب الشهيد البارق وتضحياته وأدواره الوطنية وإخلاصه في معركة الدفاع عن الجمهورية في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً، والتي تريد الخراب والدمار لليمن والمنطقة العربية.

 

وقال: شهداؤنا يضحون من أجل حرّية وكرامة وعزّة الشعب اليمني ويدافعون عن الهوية اليمنية والوطنية والعربية.

 

وأضاف: كلما زدنا شهيد كلما زادت ثقتنا وإصرارنا على تحقيق النصر، ونحن على ثقة أن النصر قريب وسنقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء إن شاء الله.

 

ومن جانبهم، أكّد المشيّعون المضي على درب الشهداء في المعركة الوطنية المقدّسة لاستكمال تحرير الوطن من أدوات إيران الحوثية الإرهابية، وتحقيق حلم اليمنيين في الدولة المدنية الحديثة، دولة العدالة والمواطنة المتساوية.

 

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى