قوة أمنية تختطف شاب أثناء توزيعه وجبة إفطار في عدن

قوة أمنية تختطف شاب أثناء توزيعه وجبة إفطار في عدن

أقدمت قوة أمنية، الخميس على اختطاف شاب أثناء توزيعه وجبة إفطار في جولة كالتكس بالعاصمة المؤقتة عدن .

وقالت مصادر محلية إن قوة امنية أقدمت على اختطاف الشاب حمزة علي الناخبي قبل مغرب امس الخميس ٦ مايو ٢٠٢١ اثناء توزيعه وجبات “إفطار صائم” على السيارات المارة في جوله كالتكس واقتادته إلى جهة مجهولة .

وقالت أسرة الشاب حمزة الناخبي أن قوة أمنية لم تعرف عن نفسها اقدمت على اختطاف ابنها حمزة واقتادته إلى جهة مجهولة ، مضيفة أنه تم تقديم بلاغ إلى شرطة المنصورة لمعرفة مكان احتجازه للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة .

وأضافت اسرة الناخبي في تصريح لها حصلت " الصحوة نت " على نسخة منه انه مر على اختطاف ولدهم ٢٤ ساعة وبعد التواصل والبحث لم تتوصل الى اي جديد بشان معرفة مكانه .

واكدت الأسرة انها تواصلت منذ لحظة اختطاف نجلهم إلى هذه اللحظات مع كافة الأجهزة الأمنية المتواجدة في عدن مشيرة الى ان كل الأجهزة الأمنية انكرت تواجد الشاب الناخبي لديها.

كما حملت الأسرة إدارة امن عدن وقوات الحزام الأمني المسؤولية الكاملة لأختطاف نجلهم مؤكدة بان ولدهم يعاني من مشاكل صحية.

وأوضحت الأسرة انه إذا غلطان أو ارتكب اي جرم فمن حق الجهات الأمنية ان تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة وانها لا تمانع في ذالك مشيرة الى انه حق اسرته معرفة مكان تواجده وزيارته والأطئنان عليه .

وتشهد العاصمة عدن وجود العديد من القوات الأمنية التي تتبع قيادات بعينها والتي تخضع للمجلس الأنتقالي الجنوبي الذي يسيطر على المحافظة في الوقت الذي تعيش فيه المدينة حالة من الأنفلات الامني والفوضى.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

admin@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى