نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها الجيش والمقاومة في مختلف جبهات الجوف

نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها الجيش والمقاومة في مختلف جبهات الجوف

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة في جبهات الجوف، ومختلف جبهات العزة والكرامة ضد مليشيات الحوثيين الإرهابية.

كما أشاد بتلاحم أبناء المحافظة وقبائلها والمقاومة الشعبية ومساندتهم للقوات المسلحة في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب ودحر المشروع الإيراني.

 جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، للاطلاع على المستجدات الميدانية ومجمل الأوضاع في المحافظة.

وهنّأ نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصال، قيادة السلطة المحلية وأبطال الجيش الوطني والأمن والمقاومة الشعبية وقبائل الجوف الأحرار، بمناسبة العيد الوطني الـ59 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وعبر عن تقديره للدعم الأخوي الصادق للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة بما من شأنه دحر مشروع إيران التخريبي والتخفيف عن معاناة اليمنيين.

من جانبه رفع محافظ محافظة الجوف، تهاني أبناء المحافظة وأبطال الجيش والأمن والمقاومة للقيادة السياسية بمناسبة احتفالات أبناء الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

 منوهاً إلى الروح المعنوية القتالية للأبطال البواسل في ميادين العزة والشرف واستعدادهم الدفاع عن الثورة والجمهورية وحماية المكتسبات الوطنية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى