اختتام فعاليات الملتقى الشبابي الأول في عدن

اختتام فعاليات الملتقى الشبابي الأول في عدن

أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب الدكتور منير لمع، بالجهود التي بذلت لإنجاح فعاليات ملتقى الشباب الذي احتضنته العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة مسودة استراتيجية قطاع الشباب بالوزارة .

وأوضح الوكيل لمع في ختام أعمال الملتقى، اليوم الخميس، أن الوزارة تعكف منذ عام بالشراكة مع منظمة شباب بلا حدود للتنمية وصندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن من أجل تنظيم هذا الملتقى من أجل إعداد إستراتيجية تسهم في الارتقاء بالعمل الشبابي في اليمن ..منوهاً بتفاعل جميع المشاركين من ممثلي الوزارات والمنظمات والمبادرات الشبابية من أجل الخروج بهذه الإستراتيجية.

بدوره أشار عبدالرؤوف زين السقاف في كلمة السلطة المحلية، إلى أهمية هذا الملتقى والنقاشات التي جرت بين الشباب للخروج بهذه الإستراتيجية ..متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف التي أعدت من أجلها الإستراتيجية .

كما القيت كلمات عن صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية، تحدثت في مجملها عن الجهود التي بذلت لإعداد هذه الإستراتيجية وأهميتها من اجل تطوير العمل الشبابي في اليمن .

وناقش 60 شابا وشابة يمثلون مختلف المحافظات والوزارات ذات العلاقة والمكونات الشبابية ومدراء فروع مكاتب الشباب والكشافة والمرشدات على مدى يومين العديد من أوراق العمل حول مستقبل العمل الشبابي وعرض مقتطفات من مخرجات العملية البحثية التي قام بها قطاع الشباب في الوزارة بالتعاون مع مؤسسة طمي الاستشارية، والتي تركزت في غالبها حول هموم الشباب وتطلعاتهم في عدد من محافظات الجمهورية.

حضر ختام أعمال الملتقى، نائب وزير الاعلام حسين باسليم، ووكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة، خالد الخليفي والقائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ومدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي وعدد من المسؤولين . 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى