امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون

امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون

تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وافتتح منتخب الغابون من تسجيل الهدف الاول عن طرق اللاعب جيم ألفينيا في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الاول من المباراة من تقدم منتخب الغابون بهدف وحيد، ليتمكن منتخب المغرب من معادلة النتيجة في الدقيقة 74 من ركلة جزاء سددها اللاعب بوفال في شباك منتخب الغابون.

وعاد لاعب منتخب الغابون الفينيا من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 81، ليدرك لاعب المنتخب المغربي اشرف حكيمي من التعادل في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني من المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي لكلا المنتخبين بهدفين لكل منهما.

ويتصدر منتخب المغرب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن الجابون و4 نقاط عن جزر القُمر، بينما غانا في مؤخرة المجموعة برصيد نقطة وحيدة لتودع الأخيرة البطولة أول مرة منذ 2006.

وتأهل منتخبا المغرب والجابون إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد التعادل المثير بين المنتخبين ، فيما ودعت غانا الفائزة باللقب أربع مرات البطولة إثر خسارتها أمام جزر القمر.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى