الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات

الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) بأن طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخين على الأقل مجموعة من المواطنين وسط مخيم جباليا، ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين بينهم 3 أطفال، وإصابة آخرين.

وأشارت الى ان طائرات استطلاع إسرائيلية قصفت منزلاً غرب محافظة رفح، دون أي سابق إنذار، ما أدى إلى استشهاد المواطن زياد المدلل، والطفل محمد حسونة (14 عامًا)، وأصيب أكثر من 45 مواطنًا وصفت جراحهم بين خطيرة ومتوسطة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم في تصريح صحفي، اليوم، " إن فرق الإنقاذ والطواقم المساندة لها انتهت من إخلاء جميع من كان في المنزل الذي دمرته طائرات الاحتلال الإسرائيلي على رؤوس ساكنيه الليلة الماضية في حي الشعوث بمخيم رفح جنوب قطاع غزة".

واضاف " استمر عمل فرق الإنقاذ ما يزيد عن ثماني ساعات من العمل المتواصل لطواقم الدفاع المدني والشرطة والخدمات الطبية تساندها طواقم بلدية رفح ووزارة الأشغال، وتم إخلاء ثمانية شهداء من بينهم طفل يبلغ من العمر 14 عاما وثلاث سيدات".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى