رصد 351 خرقاً حوثياً للهدنة

رصد 351 خرقاً حوثياً للهدنة

رصدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية 351 خرقاً للهدنة خلال 72 ساعة ماضية في جبهات محافظات الحديدة وتعز والضالع وأبين وحجة والجوف ومارب.

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد تنوّعت الخروقات بين 90 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و72 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و58 خرقاً بجبهات محور تعز، و55 خرقاً غرب محافظة حجة، و52 خرقاً في محور البرح، و14 خرقاً شرق حزم الجوف، و9 خروقات في محور الضالع، وخرقاً واحداً بمحور أبين.

وتنوّعت بقيّة الخروقات بين إطلاق نار على مواقع الجيش في كافة الجبهات المذكور بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالقنّاصة والطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 4 من أبطال الجيش وإصابة 25 آخرين.

كما رصدت قوات الجيش استمرار المليشيا الحوثية في استحداث مواقع وبناء تحصينات واستقدام تعزيزات بشرية وأسلحة وعتاد، ونشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

وتواصل مليشيا الحوثي  المدعومة من إيران تصعيدها العسكري في عدد من جبهات القتال، بالإضافة إلى استهداف الأحياء السكنية وقنص المدنيين.

واليوم الخميس.. استشهد طفل، إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيات الحوثي الانقلابية غربي تعز. وتسببت الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الإرهابية في عدة محافظات يمنية، بمقتل وإصابة آلاف المدنيين خلال سنوات الحرب، وفق احصائيات حقوقية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى